تايلور سويفت تصدر ألبوما جديدا بألحان الثمانينات
تايلور سويفت تصدر ألبوما جديدا بألحان الثمانيناتتايلور سويفت تصدر ألبوما جديدا بألحان الثمانينات

تايلور سويفت تصدر ألبوما جديدا بألحان الثمانينات

ابتعدت المغنية الأميركية تايلور سويفت عن جذورها الراسخة في موسيقى الكانتري لتصدر ألبوما جديدا يتمحور على موسيقى البوب.



والألبوم بعنوان "1989" في إشارة إلى سنة ولادة المغنية الأميركية وهو الخامس لتايلور سويفت التي أصدرت أول عمل لها في سن السادسة عشرة، وقد تخلت الشابة الشقراء هذه المرة عن الغيتار لتعتمد ألحانا تذكر بنهاية الثمانينات.

وكلمات أغانيها مستقاة هذه المرة أيضا من تجاربها الشخصية إلا أن الجو العام لألبوم "1989" جريء ويأخذ في الاعتبار الاهتمام الإعلامي الذي تحظى به المغنية الشابة، وعملت تايلور سويفت على أغان عدة في ألبومها الجديد مع المنتجين السويديين ماك مارتن وشيلباك كما سبق وفعلت على صعيد أغنية "وي آر نيفير ايفير غيتينغ باك توغذير" الأغنية الرئيسية في ألبومها السابق "ريد".

واعتبرت تايلور سويفت في مقابلة مع برنامج "غود مورنينغ أميركا" عبر محطة "ايه بي سي" أن "1989" هو أفضل ألبوماتها، وأوضحت "أردت أن أقدم للمعجبين شيئا جديدا فعلا من خلال هذا الألبوم. كان بإمكاني أن أكرر تجربة (ريد) إلا أنني قررت أن اسلك اتجاها مختلفا كليا".

ويأتي إصدار الألبوم في وقت لم تتجاوز مبيعات أي البوم في العام 2014 المليون نسخة لتصل إلى البوم البلاتين، فمبيعات الألبومات شهدت تراجعا نسبته 14% مقارنة بالعام السابق بحسب الصحيفة المتخصصة "بيلبورد" ويعزى ذلك إلى خدمات البث الموسيقي التدفقي عبر الانترنت بشكل رئيسي.

وتوقعت "بيلبورد" أن تباع "800 إلى 900 ألف نسخة" من البوم تايلور سويفت الجديد خلال الأسبوع الأول من طرحه في الأسواق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com