محمد إمام.. لاعب كرة في ”كابتن مصر“

محمد إمام.. لاعب كرة في ”كابتن مصر“

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أوشك الممثل محمد إمام على الانتهاء من التحضيرات الأولية لفيلم ”كابتن مصر“، إخراج معتز التوني، بطولة إدوارد وبيومي فؤاد، استعداداً لبدء تصوير العمل منتصف نوفمبر المقبل، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم منتصف العام الدراسي يناير المقبل.

ويظهر خلال الأحداث بدور لاعب كرة قدم في أحد الأندية المغمورة، لكن موهبته تجعله ينتقل إلى نادٍ شهير، وبعد أن يحقق حلمه في الثراء والشهرة يتعامل بتكبر مع معجبيه، وخلال الأحداث يقع في مأزق يدخل بسببه السجن، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وقال: فكرة الفيلم غير التقليدية كانت سبباً وراء موافقته على المشاركة في العمل، حيث يتمسك بتنوّع أدواره وتقديم كل ما هو مختلف على أعماله، من أجل إرضاء جمهوره وبما يضيف لمشواره التمثيلي.

وحول تشابه فكرة العمل مع فيلم ”العالمي“ الذي قدّمه الممثل يوسف الشريف والذي جسد من خلاله شخصية لاعب كرة أيضاً، نفى إمام هذه الأقاويل تماماً، وقال: إن فيلم ”كابتن مصر“ مختلف في الأحداث والشخصيات والمعالجة الدرامية.

ويرى إمام أن تشابه الأفكار لا يعد تكراراً للأعمال أو تقليداً أعمى في تناول الشخصية، ولكن كل شخصية لها ما يميزها من حيث المعالجة الدرامية، وقال: انتظروني في فيلم ”كابتن مصر“ بشكل مختلف عن جميع أعمالي السابقة.

وعن اختيار أعماله، أكد أنه يضع معايير فنية تتناسب مع موهبته وقدراته التمثيلية، وتابع قائلاً: أحاول تقديم أعمال تلامس المجتمع وتضعني في قالب مختلف أتميز من خلاله عن باقي نجوم جيلي في الكوميديا.

وأشار إلى أنه تعلم أصول الكوميديا من والده الزعيم عادل إمام، وأكد أنه يحرص على استشارة والده في بعض أعماله الفنية للاستفادة من خبراته الطويلة، وأشار إلى أنه لا يتعمد تقليد الزعيم في أعماله الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com