دريد لحام: لا أملك حسابات على “فيس بوك” أو”تويتر”

دريد لحام: لا أملك حسابات على “فيس بوك” أو”تويتر”

المصدر: إرم- دمشق

قال الفنان السوري دريد لحام، إنه لا يملك أي حساب على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، أو أي مواقع تواصل أخرى معبراً عن أسفه البالغ لوجود حسابات تحمل اسمه.

وبدا لحام غاضباً جداً من آثار الموجة التي تتناول مواقف عن لسانه وقال: “أريد أن أقول لهؤلاء عبر أحد مواقع الإنترنت المهمة، استحوا بقى، عيب، الناس عندها كرامات، وكرامات الناس مو عحسابكون”.

وتابع: “جيلنا ليس جيل مواقع تواصل، ولدينا وسائل تواصل مع الناس، ونعرف عن كل مواقفنا بطرق ووسائل توصل الفكرة للجمهور بسرعة، لكن أن يكون لنا حسابات، فأتحدى أنا وكل أبناء جيلي أن يكون لواحد منا حساب على أي موقع، كفوا عن التلاعب واحترمونا”.

كلام الفنان السوري جاء بعد أيام قليلة على وجود حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعي،يحمل اسمه وتصريحات سياسية منها ما هو مغاير لمواقفه.

وكان لحام تعرض مؤخراً لشائعة تداولها نشطاء في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حول وفاته، وقال – حينها – إنه بصحة جيدة ولايزال على قيد الحياة، مبدياً حزنه لتكرار تلك الشائعات بكثرة في الفترة الماضية، وأعرب صاحب “كاسك يا وطن” و”غربة” و”ضيعة تشرين” عن حزنه من الأشخاص الذين يطلقون مثل هذه الشائعات، وأنه فؤجئ بعدد كبير من الاتصالات التي تريد الاطمئنان علي صحته عقب انتشار تلك الشائعة.

وكان المخرج شريف مندور، أعلن عن وفاة لحام عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، بقوله إن “لحام” قد فارق الحياة بعد عمر ناهز الـ81 عاماً، بعد رحلة طويلة من الإبداع الفني. ليتداول بعدها رواد الموقع الشهير والصفحات الإخبارية، الخبر في ساعات قليلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع