زوج تيريزا ماي يتقمص دور "السيدة" الأولى وميلانا تشاركه رغم تصريحات ترامب
زوج تيريزا ماي يتقمص دور "السيدة" الأولى وميلانا تشاركه رغم تصريحات ترامبزوج تيريزا ماي يتقمص دور "السيدة" الأولى وميلانا تشاركه رغم تصريحات ترامب

زوج تيريزا ماي يتقمص دور "السيدة" الأولى وميلانا تشاركه رغم تصريحات ترامب

شاركت زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب مع فيليب ماي زوج رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في فعالية صباح الجمعة بالعاصمة لندن، رغم العاصفة التي أثارتها تصريحات دونالد ترامب.

ولبت ميلانيا ترامب دعوة من فيليب مخصصة للأزواج والزوجات، في دور شبيه لما تقوم به السيدات الأول في العالم، خلال الزيارات الرسمية.

وتوجهت ميلانا إلى مستشفى رويال تشلسي في لندن، الذي يقدم الرعاية لقدامى المحاربين منذ القرن السابع عشر، ويستقبل حاليًا قرابة 300 جندي سابق معروفين بلباسهم الأحمر وقبعاتهم السوداء، كما شاركت في لعبة كرات البولز، واستمتعت باللعب رغم حذائها ذي الكعب العالي.

والتقى الاثنان فيما كان الرئيس ترامب يجري محادثات على غداء عمل مع ماي في مقرها الصيفي في تشيكرز، بعد انتقاده الشديد لخطتها المتعلقة ببريكست.

وتجمع نحو 12 تلميذًا من مدرسة محلية قرب ميلانيا وفيليب فيما كانا يلعبان كرات البولز، ملوحين بأعلام بريطانية وأميركية.

وخلال المباراة حيّت ميلانيا أحد المحاربين القدامى بضرب كفها بكفه.

وساعدت السيدة الأولى أطفالًا في تحضير قصاصات ورقية على شكل زهرة الخشخاش، في ذكرى الجنود الذين قضوا في الحرب العالمية الأولى، وأصغت إلى الأسئلة التي كانوا يوجهونها للمحاربين القدامى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com