أحمد داود: “يوم للستات” نقلة في مشواري الفني

أحمد داود: “يوم للستات” نقلة في مشواري الفني

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد الممثل أحمد داود لاستئناف تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “يوم للستات”، تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبو ذكري، بطولة إلهام شاهين، نيللي كريم، محمود حميدة وفاروق الفيشاوي، والذي يدور في إطار اجتماعي حول عدد من السيدات يقررن اختيار يوم واحد في الأسبوع للتحرُّر من قيود المجتمع.

ويظهر داود خلال الأحداث بدور شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، وتضطره الظروف إلى أن يعمل “ميكانيكي” في ورشة سيارات، وخلال الأحداث تقع مفاجأة تقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

وقال: إنه لم يتردد لحظة في الموافقة على المشاركة في العمل بسبب قصة الفيلم المختلفة، واصفاً إياه بأنه نقلة في مشواره الفني، وأضاف: أشعر بالفخر للوقوف أمام عمالقة التمثيل في مصر وعلى رأسهم محمود حميدة، وفاروق الفيشاوي وإلهام شاهين، وأكد أنه سيعمل على اكتساب خبرات تمثيلية تساعده في المستقبل.

وأكد أنه لا يعرف موعداً محدداً لعرض الفيلم، وهذا يرجع إلى الشركة المنتجة للعمل، لأنها الأقدر على رؤية المشهد والتوقيت المناسب لعرض الفيلم، وتمنى أن يحصد العمل ردود أفعال إيجابية فور طرحه بدور العرض السينمائي.

وعن الدراما، كشف عن وجود مشروع درامي بنفس فريق مسلسل “سجن النسا”، يتم التجهيز له خلال الفترة الحالية للعرض في موسم رمضان المقبل، ورفض الكشف عن أي تفاصيل قبل اكتمال المشروع الدرامي.

وقال: أحاول الظهور بشكل مختلف في جميع أعمالي الفنية، من خلال اختيار أدوار تناسب موهبتي وقدراتي التمثيلية، وأكد أنه يعشق الأدوار الصعبة والمركبة، مثل شخصية “سيد” التي جسدها في مسلسل “سجن النسا”، ويرى أنها السبب في شهرته ونجاحه.

وحول انحصار أدواره في دور البلطجي، أشار إلى أنه لم يتعمد الظهور في هذه الشخصية في العديد من أعماله السابقة، وأكد أنه سيحاول اختيار شخصيات متنوّعة تضيف لمشواره الفني وتظهر قدراته كممثل قادر على تجسيد كافة أنواع فنون التمثيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع