قرية "أتلانتيس" البريطانية الغارقة تعاود الظهور (صور وفيديو)
قرية "أتلانتيس" البريطانية الغارقة تعاود الظهور (صور وفيديو)قرية "أتلانتيس" البريطانية الغارقة تعاود الظهور (صور وفيديو)

قرية "أتلانتيس" البريطانية الغارقة تعاود الظهور (صور وفيديو)

عاودت قرية بريطانية غارقة منذ نحو 83 سنة ويطلق عليها اسم "أتلانتيس"، الظهور؛ نتيجة موجة الحر التي تجتاح المملكة المتحدة منذ ثلاثة أيام.

وظهرت قرية "مارديل جرين" الواقعة في منطقة كومبريا شمال غرب بريطانيا بشكل جزئي عام 2014؛ بسبب موجة الحر ثم ظهرت بشكل كامل هذا الأسبوع.

وكانت معظم بيوت القرية هدمت وتم إخلاؤها من سكانها عام 1935، لتحويلها إلى خزان مياه رئيسي يغذي عددًا من المناطق في مقاطعة مانشستر .

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تحقيق عن القرية نشرته، اليوم الثلاثاء: "عاودت قرية الأشباح ظهورها؛ بسبب موجة الحر التي تجتاح بريطانيا حاليًا، فيما أظهرت الصور أن خزان الماء العملاق الذي يغذي منطقة مانشستر قد جف تمامًا".

وأشارت الصحيفة إلى أن القرية كانت من أجمل القرى البريطانية قبل أن يتم تحويلها إلى خزان مياه، وبناء سد ضخم بارتفاع حوالي 95 قدمًا (30 مترًا) وبطول 480 مترًا.

وأفادت الصحيفة بأن آلافًا من الأشخاص يتوافدون على القرية الغارقة هذه الأيام، لمشاهدة معالمها التي عاودت الظهور بسبب الحر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com