بعد هروبه المثير.. ممثلة فرنسية لرضوان فايد: ”حماك الله.. كلنا معك“ – إرم نيوز‬‎

بعد هروبه المثير.. ممثلة فرنسية لرضوان فايد: ”حماك الله.. كلنا معك“

#إرم_نيوز

تفاعلت الممثلة الفرنسية المشهورة بإثارتها للجدل بياتريس دالي مع واقعة هروب اللص الفرنسي ذي الأصول الجزائرية رضوان فايد من أحد سجون باريس بطريقة هوليوودية، مستخدمًا مروحية وثلاثة من محترفي الإجرام. وفاجأت بياتريس دالي متابعيها على انستغرام، بتعليق اعتبره بعضهم صادمًا ومرفوضًا، حيث كتبت موجهة حديثها إلى اللص الهارب قائلة:“حماك الله.. كلنا معك“.

المصدر: فريق التحرير

تفاعلت الممثلة الفرنسية المشهورة بإثارتها للجدل بياتريس دالي مع واقعة هروب اللص الفرنسي ذي الأصول الجزائرية رضوان فايد من أحد سجون باريس بطريقة هوليوودية، مستخدمًا مروحية وثلاثة من محترفي الإجرام.

وفاجأت بياتريس دالي متابعيها على انستغرام، بتعليق اعتبره بعضهم صادمًا ومرفوضًا، حيث كتبت موجهة حديثها إلى اللص الهارب قائلة:“حماك الله.. كلنا معك“.

كما استبقت دالي ردود الفعل المتوقعة ضد رأيها، بالقول إن آراء المنتقدين لن تعنيها في شيء، وإن عليهم بث دروسهم الوعظية بعيدًا عن حسابها.

وقالت الممثلة الفرنسية البالغة 53 عامًا، إنها سترقص لساعات؛ فرحًا بعملية الهروب المثيرة لرضوان فايد، مؤكدة أن المنتقدين يثيرون سخريتها.

ولاحقًا، تم حذف منشور بياتريس، دون أن يتضح السبب.

واشتهرت بياتريس دالي بمواقف مثيرة للجدل، ففي عام 2016 اعترفت عبر برنامج تلفزيوني بممارستها ما يعرف بـ “النيكروفاجيا” في إحدى المشرحات، وهو طقس غريب تميل إليه فئة قليلة جدًا من الناس، والمقصود به أكل لحم الموتى، تحت تأثير المخدرات.

ورغم فوز دالي بجائزة سيزار، فقد سبق أن ألقي القبض عليها مرتين في فرنسا؛ بتهمة سرقة مجوهرات واستعمال المخدرات، وفي “ميامي” بتهمة حيازة الكوكايين، كما أنها تزوجت بسجين يصغرها بـ10 سنوات التقت به خلال تصوير أحد أفلامها في السجن، وكان متهمًا بالاغتصاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com