فيديو.. بشرى تتبرع بفستان زفافها للأعمال الخيرية

الفنانة المصرية تتبنى فكرة عمل مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية، من تبرعات الفنانين بملابسهم أو إكسسواراتهم، وتخصيص هذه العائدات للمحتاجين.

القاهرة – من خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، أكدت الفنانة بشرى على استعدادها التام للمشاركة في الأعمال الخيرية التي تهدف إلى مساعدة المجتمع، وتبنيها لفكرة أحد هذه المشروعات.

وتبنت الفنانة بشرى فكرة عمل مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية، من تبرعات الفنانين بملابسهم أو إكسسواراتهم، وتخصيص هذه العائدات لصالح الأعمال الخيرية والتي من بينها حفلات الزفاف الجماعية.

وجاء إعلان بشرى عن فكرة المشروع الجديد من خلال اللقاء الذي أجرته مع منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، والذي أذيع الأحد، عبر شاشة قناة CBC two، وضم العديد من الفقرات الفنية أيضا، والتصاريح حول أنشطة بشرى في الفترة المقبلة.

وأكدت بشرى أنها أول من شارك في الحملة، وتقدمت المتبرعين بفستان زفافها، والذي اشترته من إسبانيا قبل زفافها بوقت قريب، وذلك من منذ أربع سنوات فقط.

كما أعلنت أن الفكرة وجدت استجابة من بعض الفنانات، وأنها لا تستبعد مشاركة ليلى علوي ويسرا في المبادرة.

ومن خلال اللقاء نفسه، دعت الفنانة الشابة بشرى إلى تنظيم مؤسسة لبيع مقتنيات الفنانين من ملابس قيمة وغيرها، لتصبح هي المسؤولة عن الإشراف على هذه العملية بشكل دائم.

من ناحية أخرى، اندهشت الفنانة بشرى من الشائعة التي انتشرت خلال الأيام الماضية حول استبعادها من مسلسل “الشهرة” من بطولة نجم الغناء عمرو دياب، ونفت هذه الشائعة جملة وتفصيلا.

شاهد بشرى تتبرع بفستان زفافها

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع