حياة الدرديري وتوفيق عكاشة.. مشوار العلاقة من التوبيخ إلى الحب والزواج (فيديو)

حياة الدرديري وتوفيق عكاشة.. مشوار العلاقة من التوبيخ إلى الحب والزواج (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة أمس، عن عقد قرانه على المذيعة حياة الدرديري التي رافقته الرحلة في قناة ”الفراعين“ من خلال برنامجهما ”مصر اليوم“.

وكان عكاشة، اعترف خلال حوار سابق على فضائية ”القاهرة والناس“ أن الدرديري هي أول حب في حياته، وأنه مدين لها بحياته.

واشتهر الثنائي بعلاقتهما المتأرجحة عبر ظهورهما معًا على قناة الفراعين، إذ تباينت مواقف عكاشة تجاه حياة من التوبيخ العلني على الهواء إلى الاعتراف بالحب انتهاء بإعلان الزواج.

ووفق رصد موقع ”مصراوي“ المحلي، فهذه أبرز 10 محطات في علاقة البرلماني السابق وزوجته الإعلامية.

1 – تهديد

هدد توفيق عكاشة، أثناء تواجده بإحدى فقرات برنامج ”مصر الطريق إلى عرش قلب العروبة“، الإعلامية على الهواء مباشرة، لكونه رئيس القناة، والوحيد الذي لديه الحق في السماح لأحد ما بالحديث، وإلغاء الفقرة من الأساس، وسط إنصات الدرديري.

2- عكاشة يطالب الدرديري بعدم الاستماع إلى فريق عمل البرنامج

وفي موقف آخر، طالب عكاشة الإعلامية حياة الدرديري بعدم الإنصات إلى فريق عمل برنامج ”مصر اليوم“ على الهواء مباشرة، والاستماع والتركيز لحديثه هو غير مبالٍ بفريق عمل البرنامج.

3- مثير للجدل

أثناء تقديم حياة الدرديري توفيق عكاشة ببرنامج ”مصر اليوم“، وصفته بكونه ”مثيرًا للجدل“، ليقاطع عكاشة حديث الدرديري بأن كل من يهاجمونه فقط يدعونه بـ“المثير للجدل“، لتقوم الدرديري بتعديل الوصف.

4- مغازلة عكاشة لـ“حياة الدرديري“: كلي عسل أبيض“

أثناء استضافته ببرنامج ”مصر اليوم“، تحدث عكاشة عن محاولة خطف ”حياة“ الدرديري لإحدى بناتها، ليقرر عكاشة مناشدة المسؤولين بالتدخل على الهواء، وغازل عكاشة الدرديري قائلًا ”كلي عسل أبيض“، وسط انهمار دموع حياة الدرديري.

5- إحراج

خلال حديثه بأحد الموضوعات ببرنامج ”مصر اليوم“ على قناة الفراعين، قامت حياة الدرديري بمقاطعة عكاشة على الهواء، ليقوم بالرد عليها قائلاً ”انتِ بتقاطعيني هو أنا خلصت“.

6- التلميذة

وصف الإعلامي توفيق عكاشة، أثناء استضافته ببرنامج ”مصر اليوم“، الإعلامية حياة الدرديري بـ“التلميذة“، وأنها انعكاس لمهارة ”الأستاذ“، مستكملًا حديثه عن نفسه.

7- مقدمة تاريخية

قدمت الإعلامية حياة الدرديري، توفيق عكاشة، أثناء استضافتها له ببرنامج ”الكلامنجية“، والذي حرص على تقديم إحدى حلقاته في الشرقية، وكانت المقدمة تاريخية لعكاشة وسط ظهوره بـ“الجلباب“ وحديثه عن ”اسطبل“ والدته.

8- تلقين على الهواء

انتشر فيديو للإعلامي توفيق عكاشة أثناء تواجده بغرفة التحكم الخاصة بقناة ”الفراعين“، إذ ظهر وهو يلقن الحديث للإعلامية حياة الدرديري على الهواء، كما ظهرت الدرديري وهي تقول كلام عكاشة حرفيًا.

9- عكاشة يناشد حياة بالعودة

خلال استضافته في برنامج ”شيخ الحارة“، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قام عكاشة بإرسال رسالة إلى الإعلامية حياة الدرديري، وتحدث عن بيانها بعدم عودتها إلى قناة ”الفراعين“ مرة أخرى، ليناشدها بالعودة.

10- الحب الأول

كشف عكاشة خلال استضفاته ببرنامج ”شيخ الحارة“ أن حياة الدرديري هي الحب الأول في حياته، مشيرًا إلى أنه مدين لها بحايته، إلا أن الجميع فوجئ بعقد قرانهما ونشر الخبر عبر الصفحة الرسمية لقناة ”الفراعين“، والتي يمتلكها توفيق عكاشة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com