السعودية: عضو في هيئة الأمر بالمعروف يشتم رئيسها
السعودية: عضو في هيئة الأمر بالمعروف يشتم رئيسهاالسعودية: عضو في هيئة الأمر بالمعروف يشتم رئيسها

السعودية: عضو في هيئة الأمر بالمعروف يشتم رئيسها

أفادت صحف سعودية الإثنين أن عضواً في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجه، الأحد، ألفاظاً بذيئة وخارجة عن حدود الأدب بحق رئيس الهيئات الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ.

واتهمت الرئاسة العامة لهيئات الأمر بالمعروف عضو الهيئة، دون أن تذكر اسمه، بتوجيه ألفاظ بذيئة وخارجة عن حدود الأدب لرئيس الهيئات الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ بعد فراغه من صلاة ظهر أمس الأحد في مصلى الرئاسة العامة للهيئة في الرياض، فيما لم تنقل وجهة نظر العضو.

وقال المتحدث الرسمي للهيئة الشيخ تركي الشليل إنه بعد فراغ رئيس الهيئات من صلاة الظهر في مصلى الرئاسة، حضر شخص إلى رئيس الهيئات وأطلق عليه عبارات وألفاظ بذيئة وخارجة عن حدود الأدب.

وذكر "الشليل" إن الشيخ عبد اللطيف "دعا الشخص ليبدي ما في نفسه بهدوء يتناسب مع طبيعة المكان والزمان، ووعده بأن يستمع إلى ما يريد قوله، إلا أن الشخص أصر على إزعاج المصلين ومواصلة التلفظ".

وأكد أن رجال الأمن قاموا بإبعاد الشخص عن المسجد والمصلين، وتحويله إلى الجهات المختصة، مؤكداً أن المصلين ومنسوبي الهيئة استهجنوا هذا السلوك الشاذ الذي يتنافى مع القواعد الأخلاقية وحرمة المسجد ومكانة الجهاز.

ولم توضح أو تشير جميع التقارير الواردة إلى الأسباب التي دفعت عضو الهيئة إلى فعلته، إلا أن صحيفة محلية ذكرت أن مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد شهدت، مؤخراً، هجوماً شنه رجال دين وأكاديميون إسلاميون عبر موقع تويتر ضد الشيخ عبد اللطيف، مطالبين بإعفائه، كما أطلقوا حملات إلكترونية منظمة تطالب بإقالته، ووصفته بالمفسد جرّاء ما قام به من نقل لأعضاء ضربوا بريطانياً متزوجاً من امرأة سعودية. وهو ما يشير إلى أن هناك علاقة بين حادثة ضرب البريطاني ونقل ضاربيه وبين حادثة التهجم على الشيخ عبد اللطيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com