أمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميل
أمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميلأمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميل

أمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميل

الرياض - خلعت إمرأة أمريكية زوجها السعودي عن طريق البريد الإلكتروني (الإيميل) بعد أن حصلت على الإذن بذلك من محكمة مقاطعة ليكومينج بإرسال الأوراق وذلك بعد اتهامها له باختطاف أولادها الثلاثة وحرمانها من رؤيتهم.

ووافق قاضي المحكمة، بحسب صحيفة "باتريوت نيوز" الأمريكية، على الطلب المقدم من والدة الأطفال الثلاثة جيسيكا من المنطقة الساحلية في جيرسي، وتضمن رغبتها في إبلاغ زوجها (م. س) قرار الطلاق عبر الإيميل، عقب فشلها بالتواصل معه بكافة الطرق الممكنة. وعرضت للمحكمة أدلة على استلام طليقها وثائق رسمية عبر البريد الإلكتروني في وقت سابق.

وكان قد صدرت مذكرة اعتقال بحق الزوج السعودي المخلوع، قبل عدة أشهر، بتهمة الاختطاف لاصطحابه أطفاله إلى السعودية، وعدم إعادتهم إلى الولايات المتحدة، الأمر الذي يعتبر انتهاكاً لحقوق الحضانة التي تمنح للأم في الولايات المتحدة. ولم يحضر المتهم في جلسة الاستماع المخصصة لمقاضاته. وتقدمت جيسيكا في أبريل/نيسان الماضي بطلب لخلع زوجها، بعد أن تزوجته في يونيو/حزيران 2004.

وقالت الزوجة "أنا تعبت جداً من كوني متزوجة بشخص سرق أطفالي، واحتفظ بهم بعيداً عني، فعل كل شيء ليحول حياتي وأطفالي إلى تعاسة كبرى".

وكان الزوج طالباً مسجلاً بدرجة الماجستير في جامعة شيبنسبيرج، عندما غادر الولايات المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، مصطحباً معه، أولاده محمد 9 سنوات، وإبراهيم 7 سنوات، وإلياس 5 سنوات، بعد أن وافقت المحكمة على زيارتهم لوالدهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com