غيرة ومنافسة بين انجلينا جولي وأمل كلوني – إرم نيوز‬‎

غيرة ومنافسة بين انجلينا جولي وأمل كلوني

غيرة ومنافسة بين انجلينا جولي وأمل كلوني

المصدر: إرم– من وداد الرنامي

برر نجما السينما الأمريكية براد بيت وزوجته انجيلينا جولي غيابهما عن حفل زفاف النجم جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين بانشغالهما وكثرة العمل، لكن بعض المواقع الإخبارية والصحف أكدوا أن السبب الرئيسي هو غيرة انجلينا من أمل خاصة بعد دخول الأخيرة مجال العمل الإنساني الدولي.

أكد آخر عدد من مجلة ”كلوزر“ أن الحرب بدأت تشتعل بين النجمة ”انجلينا جولي“ والمحامية اللامعة أمل كلوني، وإذا كانت الأخيرة تفوقت إعلامياً خلال حفل زفافها على الزواج الضيق لانجيلينا، فإن زوجة براد لن تسمح لها بخطف الأنظار منها في مجال العمل الإنساني.

وليس سراً أن المرأتين من الوجوه المعروفة في العمل الإنساني على المستوى العالمي، ما يشعل نار المنافسة بينهما على الصدارة وخطف الأضواء.

وكانت انجلينا وراء إنشاء مدرسة للبنات فى افغانستان، وقامت بعدد من الأسفار إلى المناطق الأكثر فقراً واضطراباً في العالم من بينها زيارتها للاجئين السوريين، ومنحتها الملكة اليزابيث الأسبوع الماضي وللمرة الثانية وسام الشرف من درجة قائد نظير مجهوداتها في محاربة العنف ضد النساء خلال الحروب.

فيما تعتزم المحامية المثقفة أمل كلوني مضاعفة جهودها في المجال الإنساني على المستوى الدولي، وتتوفر على مميزات عالية تجعل منها منافسة غير سهلة قد تخطف الأضواء من انجي.

وسبق للنجمتين أن التقيتا خلال المؤتمر الأول لمكافحة العنف الجنسي في لندن في حزيران/يونيو الماضي، ولم تتوقف الصحافة عن المقارنة بينهما طيلة التظاهرة، ورغم وجودهما في المكان نفسه لم تجمعهما ولا صورة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com