زواج "الرحلة" بين مي سليم ووليد فواز يتحول إلى حقيقة (صور وفيديو)
زواج "الرحلة" بين مي سليم ووليد فواز يتحول إلى حقيقة (صور وفيديو)زواج "الرحلة" بين مي سليم ووليد فواز يتحول إلى حقيقة (صور وفيديو)

زواج "الرحلة" بين مي سليم ووليد فواز يتحول إلى حقيقة (صور وفيديو)

تحول التمثيل إلى حقيقة، فتجسيدًا لدورهما في مسلسل "الرحلة"، لكن على أرض الواقع، عقد الفنان المصري وليد فواز قِرانه، الأربعاء، على الفنانة الأردنية مي سليم، وذلك في أحد مكاتب التوثيق، بسبب جنسيتها غير المصرية بحضور الأهل والأصدقاء.

وتداول متابعو ومحبو الفنانين، الصور وبعض مقاطع الفيديو التي توثق عقد القِران، في حين هنأ الكثير من النجوم الفنانَين بعقد قرانهما، متمنين لهما الحياة الزوجية السعيدة.

وظهرت مي سليم بملابس عادية دون فستان الزفاف، كما يحرص البعض على ارتدائه أثناء عقد القِران قبل موعد الزفاف.

ونشرت الفنانة ريم البارودي صورة لمي سليم ووليد فواز، عبر صفحتها بموقع "إنستغرام"، إذ كتبت: "مبروك يا حبايب، مبروووك أحلى عروسة وعريس ربنا يتمملكم علي خير وحب مي سليم ووليد فواز".

 فيما كتبت شقيقتها الفنانة دانا حمدان: "مبروك يا حبيبتي عليكي وعلى وليد، ويفرح قلبك دايمًا لوووووووووي زغروتة للعروسين".

ونشرت الفنانة مي عز الدين صورة لمي ووليد، أثناء مشاركتهما معًا في عمل فني، وكتبت عبر صفحتها في "انستغرام"، قائلة: "ألف مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك يا رب".

يذكر أن قصة حب نشأت بين مي ووليد أثناء تصوير مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان الماضي، إذ كانت المفارقة أنهما كانا يؤديان دور رجل وامرأة يعيشان قصة حب، تنتهي بالزواج وتتخللها مشكلات وفقًا لسيناريو العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com