لماذا تم منع إذاعة حلقة رضا عبدالعال في برنامج ”رامز تحت الصفر“؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا تم منع إذاعة حلقة رضا عبدالعال في برنامج ”رامز تحت الصفر“؟

لماذا تم منع إذاعة حلقة رضا عبدالعال في برنامج ”رامز تحت الصفر“؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

فوجئت الجماهير التي تابعت برنامج ”رامز تحت الصفر“ للممثل المصري رامز جلال، المعروف بالمقالب الكوميدية، بعدم إذاعة حلقة لاعب وسط الأهلي والزمالك الأسبق، رضا عبدالعال، ضمن حلقات البرنامج الذي أذيع في شهر رمضان الماضي، عبر قناة ”إم بي سي مصر“.

وتساءل الكثيرون عن سبب منع إذاعة هذه الحلقة، رغم إعلان رامز جلال أن رضا عبدالعال سيكون أحد ضيوفه في البرنامج الرمضاني، العام الجاري.

وأكد رضا عبدالعال لـ ”إرم نيوز“، أنه لا يعلم سببًا مباشرًا لمنع إذاعة الحلقة، كما أن مسؤولي البرنامج أو القناة لم يتحدثوا معه بخصوص عدم إذاعتها.

وأضاف: “ لا أعتقد أن حديثي عن الحلقة قبل إذاعتها كان سببًا في عدم بثها؛ لأن هناك نجومًا آخرين تحدثوا عن حلقاتهم، ولم تخطرني إدارة القناة من الأساس بغضبها من هذا الأمر“.

وأشار إلى أنه لو كان يعلم أن البرنامج يتبع لرامز جلال ما شارك به على الإطلاق؛ لأنه لا يهوى المقالب من هذا النوع، كما أنه يعاني من مرض السكري، وهو ما يؤثر عليه.

وقال مصدر داخل القناة لـ“إرم نيوز“، إن عدم بث الحلقة يأتي كمعاقبة من البرنامج لنجم مصر السابق؛ بعد إفشائه كواليس الحلقة، ولذلك فضل رامز جلال إذاعة حلقة أخرى لأحد الفنانين أكثر إثارة، بعد أن تحدث رضا عبدالعال عن تفاصيل ما حدث قبل إذاعة الحلقة، بعكس جميع النجوم الذين شاركوا، وهو ما يقلل من متابعتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com