كيشا روز تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيا
كيشا روز تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسياكيشا روز تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيا

كيشا روز تتهم منتج أعمالها السابق بالاعتداء عليها جنسيا

واشنطن- رفعت المغنية الأميركية كيشا شكوى ضد منتج أعمالها السابق دكتور لوك بتهمة الاعتداء عليها جنسيا ومضايقتها نفسيا إلا أن هذا الأخير الشهير جدا في عالم البوب نفى أن يكون أقدم على ذلك متهما إياها بالقدح والذم وأبطال عقد بطريقة تعسفية.

واتهمت الفنانة البالغة 27 عاما منتجها "41 عاماً" واسمه الأصلي لوكاس سيبستيان غوتفالد "بإرغامها على تناول مخدرات وكحول للاعتداء عليها جنسيا" في نص الشكوى التي رفعتها إلى المحكمة العليا في لوس انجلوس.

ورشحت كيشا روز سيبيرت المعروفة بكيشا 4 مرات للفوز بجوائز "ام تي في ميوزيك اواردز" وباعت 57 مليون أسطوانة في العالم.

وأكدت كيشا في شكواها أنها استفاقت في أحد الأيام "عارية مع شعور بالغثيان" في سرير دكتور لوك "من دون أن تتذكر كيفية وصولها إلى هناك" بعدما أرغمها على تناول أقراص.

وأوضحت أنها اتصلت بوالدتها لتقول لها إنها تعرضت للاغتصاب وتبين لها لاحقا أن هذه الاقراص هي "جي اتش بي" التي غالبا ما توصف بأنها "مخدرات الاغتصاب".

وبعد الاعتداء المفترض تقول إن دكتور لوك هددها بعدم الحديث عن ما حصل إلى أي كان وإلا قضي على مسيرتها "مهددا عائلتها وهي شخصيا جسديا" على ما أضافت في شكواها.

وأكدت المغنية أن دكتور لوك حاز لقبه هذا "ببيعه المخدرات على مدى عشر سنوات أمضاها كعازف غيتار في برنامج "ساترداي نايت لايف" قبل أن يصبح منتجا ومؤلفا موسيقيا لنجمات البوب في الولايات المتحدة أمثال كايتي بيري وريهانا وبينك وكيلي كلاركسون وبريتني سبيرز.

وقالت المعنية التي اشتهرت باغنية "تيك توك" العام 2009 إن المنتج كان يعمد باستمرار إلى تحطيمها نفسيا "لكي تفقد كل اعتبار شخصي وللسيطرة عليها".

وقالت إنها بعد عشر سنوات من هذه المضايقات دخلت المستشفى وبدأت علاجا في ايلينوي (شمال الولايات المتحدة) "لانقاذ حياتها" وهي تعاني من "الشراهة العصبية".

وتطالب كيشا بعطل وضرر ووضع حد لعقدها الموسيقي الذي لا يزال صالحا.

إلا أن المنتج الذي رشح للفوز 4 مرات بجوائز غرامي ولا سيما عن أغنية "رور" لكايتي بيري هذه السنة، اعطى رواية أخرى للأحداث.

وهو أتهم في شكوى مضادة رفعها في ولاية نيويورك المغنية ووالدتها ووكلاء أعمالها الجدد في شركة "فيكتور"، بالقدح والذم وأبطال عقد بطريقة تعسفية.

وقال دكتور لوك إن المغنية رفضت احترام تعهداتها التعاقدية مع شركة "غوتفالد ريكوردينغ "التي يملكها.

واتهم المغنية ووالدتها كذلك بنشر "معلومات خاطئة" عنه "بغرض الأذية" وطالب بعطل وضرر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com