روجينا: أنا سعيدة الحظ في دراما رمضان.. وأعشق أدوار الشر

روجينا: أنا سعيدة الحظ في دراما رمضان.. وأعشق أدوار الشر

المصدر: شريف الصاوي - إرم نيوز 

نفت الفنانة المصرية روجينا، العودة لشاشة السينما بفيلم ضخم بعد موسم عيد الفطر.

وأوضحت روجينا أنها ”تلقت عددًا من السيناريوهات للسينما، لكنها رفضت لأنها لا تضيف لرصيدها أي شيء، بينما الدراما التليفزيونية بات لها سحر وجاذبية لا يقلان عن السينما“.

وعن ظهورها في عملين خلال موسم رمضان الدرامي، قالت في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”عندما أشارك في مسلسل، لا أعرف وقت عرضه، لأن هذا الأمر ملك شركة الإنتاج وظروف التسويق، ولكنني أعتبر نفسي من سعداء الحظ؛ لأنني أشارك في أعمال مهمة، الأول هو (ضد مجهول) مع غادة عبدالرازق، والثاني (كلبش 2) وتم عرضهما في موسم رمضان الدرامي، حيث ترتفع فيه نسبة المشاهدة وتحدث منافسة فنية رائعة“.

وحول تأثير الظهور في عملين بوقت واحد على شعبية الفنان، قالت: ”بصراحة شديدة لست ضد ظهور الفنان في أكثر من عمل بوقت واحد، المهم هو نوعية الدور وطريقة الأداء ويجب على الفنان تقديم أدوار فنية مختلفة، حتى يلفت انتباه الجمهور، ويجعله يشعر بالاختلاف“.

وعن طبيعة دوريها في العملين قالت: ”الدوران مختلفان تمامًا، ففي مسلسل ضد مجهول، أقدم شخصية (مايا)، وهي شريرة، وفي (كلبش 2)، أقدم شخصية طيبة، لذا لا يوجد وجه شبه بين الدورين، وهذا مصدر سعادتي“.

وأضافت: ”تستهويني أدوار الشر؛ لأنها تستفز إمكانيات الممثل، وتجعله يخرج كل إمكانياته“.

وعن مزاحمة الفنانات العرب للمصريات في مصر قالت: ”وجود الفنانات العربيات على الساحة في مصر أمر ليس جديدًا؛ لأن مصر هوليود الشرق، ويتهافت عليها كل النجوم العرب، كما أن الفن ليس له وطن، ولا توجد أي مشكلة من تواجد الفنانات العرب على الشاشة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com