خطأ جديد في ”كلبش 2”.. نفس المشهد في حلقتين مختلفتين‎ (فيديو)

خطأ جديد في ”كلبش 2”.. نفس المشهد في حلقتين مختلفتين‎ (فيديو)

المصدر: محمد إسماعيل – إرم نيوز

استمر معدل الأخطاء الإخراجية داخل مسلسلات دراما رمضان 2018 بنفس الوتيرة حتى مع قرب انتهائها.

ورصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخطاء كارثية جديدة مع عرض الحلقات المتتالية للأسبوع الأخير، والتي يبدو أنها لم تتوقف عن مسلسل “كلبش 2” الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، والذي لم يسلم من الهفوات الإخراجية منذ انطلاق الماراثون.

ويتمثل هذا الخطأ في نهاية الحلقة الثانية والعشرين، وبداية الثالثة والعشرين، حيث تفاجأ متابعو المسلسل بأن الحلقة الجديدة تم إقحام مشهد كامل بها من الحلقة التي سبقتها، وهو بدأ في الحلقة الثانية والعشرين في الدقيقة (29:35) وتكرر نفس المشهد في الحلقة الثالثة والعشرين بالدقيقة (6:33)، وهو مشهد للفنان محمود البزاوي.

ويبدو أن ”كلبش” لن يكف عن الوقوع في الأخطاء الفادحة، رغم ما يتمتع به من شعبية ونسبة متابعة كبيرة، فكان قد وقع في عدة أخطاء مسبقة منها خطأ في الحلقة السابعة من المسلسل؛ حيث تم ملاحظة اختفاء النسر من الكتافة اليمنى لمأمور السجن، ما أثار استهزاء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

كما سخر نشطاء التواصل الاجتماعي من مظهر لحية الفنان ماجد المصري، التي أطل بها كضيف شرف في الحلقة الـ 14، حيث ينضم لجماعة إرهابية في مشهده الأول بالمسلسل وواجهت لحيته العديد من الانتقادات.

و”كلبش”، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، للمنتج تامر مرسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com