الفنان علي ربيع يكشف طبيعة تعامله مع النساء في الحياة (فيديو)
الفنان علي ربيع يكشف طبيعة تعامله مع النساء في الحياة (فيديو)الفنان علي ربيع يكشف طبيعة تعامله مع النساء في الحياة (فيديو)

الفنان علي ربيع يكشف طبيعة تعامله مع النساء في الحياة (فيديو)

رد الفنان علي ربيع، على ما تردد حول تعمد مسلسل "سك على إخواتك" إهانة أهالي الصعيد بسبب ظهوره بدور شاب ساذج من محافظة بني سويف، موضحًا أنه تواصل مع عدد من كبار العائلات في المحافظة الصعيدية وأكدوا أنهم يستمتعون بالمسلسل وليست لديهم مشكلة معه.

وأضاف الممثل المصري الشاب، في لقاء ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، أن من اتهم المسلسل بأنه يسيء إلى المعلمين لم يشاهده من الأساس، لافتًا إلى أن المشهد الذي ظهر به أحد المعلمين كان من الأساس شخص مزيف يحاول منعه من التعلم حتى لا يدير تركة والده وبالتالي لم يكن مدرسًا بالفعل.

ولفت ربيع إلى أن ما دفعه للموافقة على المسلسل هو بساطة القصة وتقديمه لدور الشاب الصعيدي الطيب، موضحًا أنه تعلم اللهجة الصعيدية من أجل الدور لأنه لم يكن يتقنها.

وأشار إلى أن ظروف تصوير المسلسل كانت قاسية للغاية، إذ يتم التصوير في إحدى القرى بمحافظة أسوان حيث حرارة مرتفعة للغاية وجبال ومرتفعات خطرة، الأمر الذي تسبب في إصابة 7 من العاملين بالمسلسل بكسور ومتاعب جسدية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com