نسرين إمام:"النبطشي" لم يقلل من مكانتي الفنية
نسرين إمام:"النبطشي" لم يقلل من مكانتي الفنيةنسرين إمام:"النبطشي" لم يقلل من مكانتي الفنية

نسرين إمام:"النبطشي" لم يقلل من مكانتي الفنية

اعتبرت الممثلة نسرين إمام، أن ظهورها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "النبطشي" الذي يعرض في موسم العيد، لا يقلل من مكانتها الفنية، خاصةً وأنه يتناول قضية هامة تلامس الواقع المجتمعي.

ويسلط الفيلم الضوء على شخصية "نبطشي" الأفراح الذي يستطيع نجاح الفرح أو فشله، بما يمتلكه من موهبة وطريقة مميزة في تقديم فقرات الفرح مثل الغناء والرقص، وقالت: إن فكرة العمل كانت وراء قبولها المشاركة في الفيلم.

وأكدت أنها وافقت على الظهور، كضيفة شرف بعد أن أقنعها المخرج إسماعيل فاروق بالدور الذي تقدّمه وتأثيره على سياق الأحداث، مضيفة أنها توافق على المشاركة في أي عمل سينمائي أو درامي طالما يناقش قضية ويحمل رسالة للجمهور.

وأشارت إلى أنها لا تضع عدد المشاهد أو مساحة الدور أثناء اختيار أدوارها الفنية، وتهتم فقط بما يقدّمه العمل للجمهور من قيمة وفكرة فنية، وتأثير الشخصية التي تظهر بها على سياق الأحداث، بما يضيف لمكانتها ومشوارها الفني ولا يقلل من موهبتها التمثيلية.

وعن ابتعادها عن الفن خلال الفترة الماضية، أوضحت أنها واجهت مشاكل زوجية خلال الفترة الماضية أجبرتها على تجميد كافة أنشطتها الفنية، حتى جاءتها فرصة الظهور بشكل جيد في فيلم "النبطشي"، حيث شاركت في العمل لمساندة صديقها بطل الفيلم محمود عبد المغني في أولى بطولاته المطلقة في السينما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com