فرنسا تستعرض أسلحتها الهجومية في انتصار كبير على إيطاليا قبل كأس العالم (فيديو)
فرنسا تستعرض أسلحتها الهجومية في انتصار كبير على إيطاليا قبل كأس العالم (فيديو)فرنسا تستعرض أسلحتها الهجومية في انتصار كبير على إيطاليا قبل كأس العالم (فيديو)

فرنسا تستعرض أسلحتها الهجومية في انتصار كبير على إيطاليا قبل كأس العالم (فيديو)

استعرضت فرنسا مجموعة كبيرة من أسلحتها الهجومية مع مواصلتها لاستعداداتها لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم لتتغلب 3-1 على إيطاليا في لقاء ودي اليوم الجمعة.

ومثلت المباراة الثانية لروبرتو مانشيني في قيادة إيطاليا، التي لم تتأهل لنهائيات كأس العالم، تحديًا حقيقًا، فيما بدا ماريو بالوتيلي خطيرًا على ملعب فريقه نيس.

وتفوقت فرنسا، التي ستلعب أمام أستراليا، وبيرو، والدنمارك، ضمن المجموعة الثالثة في روسيا هذا الشهر، بفضل أهداف صمويل أومتيتي، وأنطوان جريزمان، وعثمان ديمبلي.

وعقب أربعة أيام من الفوز على إيرلندا 2-صفر في باريس، واجهت فرنسا منافسًا صعبًا، لكن مهاجميها صنعوا الفارق على الرغم من إدخال المدرب ديدييه ديشان سبعة تغييرات على تشكيلة الفريق.

وبدأ بول بوجبا في خط الوسط، لكنه قدَّم أداءً دون المستوى، وهو ما يعني أن لاعب مانشستر يونايتد صاحب الأداء المتباين قد يخسر مكانه في التشكيلة الأساسية لصالح كورنتين توليسو.

وانتزعت فرنسا التقدم عقب ثماني دقائق عندما أطلق كيليان مبابي تسديدة قوية تصدى لها سلفاتوري سيريجو، لتذهب إلى أومتيتي الذي أسكنها الشباك من مدى قريب.

وكان نغولو كانتي قريبًا من مضاعفة الغلة عقب 20 دقيقة، لكن تسديدته من 20 مترًا ارتدت من القائم.

ونالت فرنسا ركلة جزاء بعد التحام رولاندو ماندراغورا ضد لوكاس هرنانديز، ليسددها غريزمان بهدوء في الشباك في الدقيقة 29.

وعانت فرنسا من ارتباك دفاعي عندما تصدّى حارسها هوجو لوريس لركلة حرة من بالوتيلي، ليتابعها المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي في الشباك في الدقيقة 36.

وردت فرنسا على الفور، وعقب هجمة مرتدة خاطفة، أطلق ديمبلي تسديدة رائعة في العارضة، وشكل هذا تجربة لتحرك مشابه مع بداية الشوط الثاني، عندما سدّد مهاجم برشلونة بشكل رائع، لكن الكرة سكنت الشباك هذه المرة.

وحال الحارس سلفاتوري سيريجو دون زيادة فرنسا للغلة بعد أن أبعد تسديدة مباشرة من فلوريان توفين قبل خمس دقائق على النهاية.

وستنهي فرنسا استعداداتها لكأس العالم بمباراة ودية أمام الولايات المتحدة في ليون في التاسع من يونيو/حزيران/ الجاري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com