مؤلف ”طايع“: كتبت المسلسل دون إرادتي لتسديد ديوني

مؤلف ”طايع“: كتبت المسلسل دون إرادتي لتسديد ديوني

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

اعترف المؤلف والسيناريست المصري محمد دياب، مؤلف مسلسل ”طايع“، بطولة عمرو يوسف، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، أن كتابته للمسلسل جاءت على غير إرادته، ولكن من أجل الحصول على الأموال لتسديد ديونه.

وبدأ اعتراف مؤلف المسلسل، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا خلال أيام عرضه الماضية، بتعليق كتبه المؤلف محمد أمين راضي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يذكر فيه أن محمد دياب انتقد كتابة المسلسلات، ثم لجأ إلى كتابتها.

وكتب راضي عبر صفحته : ”في مكالمة من مكالماتنا النادرة .. مش فاكر السنة بالضبط بس جت سيرة المسلسلات بينا.. محمد دياب قالي نصًا هذا دين لا أدين به.. وهو عمل مسلسلين السنة دي.. أحبايبي يا تلفزيون ياللي بتجيبهم كلهم“.

ورد عليه المؤلف محمد دياب: ”حصل حقيقي، ده أصعب قرار في حياتي ومرمانيش عليه إلا ديون كبيرة تراكمت ميقدرش مسلسل واحد يسددها، وكل يوم شغل في المسلسل كنت كأني واحد بيذاكر في ثانوية عامة، مش طايق المنهج وبيعد الثواني، لغاية لما يخلص وأتمنى من كل قلبي مكررهاش تاني“.

وتدور أحداث مسلسل ‘طايع“ حول الشاب الصعيدي ”طايع“ خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com