كهف عمره 800 عام يتحول لفندق فاخر (صور)

كهف عمره 800 عام يتحول لفندق فاخر (صور)

المصدر: أبانوب سامي-إرم نيوز

كشفت صور مذهلة تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي روعة كهف بريطاني يرجع تاريخه إلى 800 عام بعد أن خضع لتحول مذهل على برنامج ”غراند ديزاينز“ على ”تشانال 4“ في عام 2015، ليصبح ملاذًا مثاليًا للأزواج مقابل 195 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة.

قضى رجل الأعمال السابق ”أنجيلو ماستروبيترو“ 8 أشهر بمفرده في تطوير الكهف القديم في غابة ”ويري“، في مقاطعة ”ورسيسترشاير“ الإنجليزية، ليصبح منزلًا معاصرًا، مزودًا بمياه جارية وتدفئة أرضية وحتى شبكة واي فاي.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، تُظهِر صور المسكن المميز، والذي تم تأجيره للعطلات خلال العامين الماضيين، كمساحة معيشة أنيقة وحديثة لا تنقص من الكماليات الحديثة أي شيء.

وتضمن التجديد المثير العمل لمئات الساعات، وحفر أكثر من 70 طنًا من الصخور حتى أصبح الكهف منزلًا رومانسيًا فريدًا من نوعه.

ويحيط بالمنزل الكهفي الصغير، والذي تبلغ مساحته 700 قدم مربع، ثروة من الجمال الطبيعي على مساحة 3 أفدنة من الغابات الخاصة، وهو يحتوي على غرفة نوم كبيرة مزودة بموقد يعمل بالحطب وغرفة جلوس مريحة تضم مدفأة خاصة ومطبخًا مجهزًا بكامل وسائل الراحة الأساسية.

اشترى ”ماستروبيترو“ الكهف عندما كان مهجورًا ومعروضًا للبيع مقابل 62 ألف جنيه إسترليني، وبعد إنفاق 100 ألف جنيه إسترليني فقط، والكثير من العمل الدؤوب بات الكهف وجهة رومانسية مذهلة للإيجار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة