أحمد عز: ”أبو عمر المصري“ لا يحمل دلالات سياسية وأعود للسينما بفيلم ”يونس“

أحمد عز: ”أبو عمر المصري“ لا يحمل دلالات سياسية وأعود للسينما بفيلم ”يونس“

المصدر: شريف الصاوي- إرم نيوز

أبدى الفنان المصري أحمد عز سعادته بردود فعل الجمهور على مسلسله ”أبو عمر المصري“، لافتًا إلى أن العمل الفني المأخوذ عن رواية أدبية يكون غنيًا بالأحداث.

وقال عز، في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“: ”بذلت مجهودًا كبيرًا في التصوير فقد بلغ عدد المشاهد حوالي 900 مشهد، وهذا كم كبير جدًا، لأن الحكاية تبدأ من عند أبو عمر المصري وتنتهي عنده“.

وتابع: ”صعوبة التصوير لم يكن سببها كثرة المشاهد فقط، ولكن تنوع وتعدد أماكن التصوير في 5 دول مختلفة“.

وعن عوامل النجاح في المسلسل قال: ”بصراحة شديدة الرواية التي كتبها عز الدين شكري والمأخوذ منها العمل مثيرة ورائعة، كما أن مريم ناعوم صاغت سيناريو محكمًا جدًا وصادقًا لذا عبرت شخصية أبو عمر المصري إلى وجدان الجمهور منذ الحلقات الأولى، كما أن المنتج طارق الجنايني لم يبخل وتعامل مع المسلسل بسخاء شديد“.

وحول الأزمة الدبلوماسية مع السودان، قال: ”العمل يحكي قصة إنسانية ويرصد كيف تحول فخر الدين من إنسان محب للحياة بفضل الظلم والقهر إلى إرهابي، باختصار لا توجد دلالات سياسية أو أي شيء ضد السودان لأنها بلد شقيق وعزيز“.

وعن تقديم عمل درامي كل 4 سنوات علق بالقول: ”هذا الأمر مقصود؛ لأن الدراما صعبة والتلفزيون يدخل كل بيت لذا يحتاج الاختيار الذكي والدقيق“.

وعن مشروعاته السينمائية القادمة أوضح: ”أعود إلى السينما بفيلم يحمل اسم يونس وليس صحيحًا أنني تراجعت عن تقديم جزء ثان من فيلم ولاد رزق.. فالجزء الثاني في مرحلة الكتابة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com