كيم كاردشيان تلتقي ترامب في البيت الأبيض مساء اليوم
كيم كاردشيان تلتقي ترامب في البيت الأبيض مساء اليومكيم كاردشيان تلتقي ترامب في البيت الأبيض مساء اليوم

كيم كاردشيان تلتقي ترامب في البيت الأبيض مساء اليوم

تصل نجمة استعراض تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان إلى بوابة البيت الأبيض، في الساعة الرابعة بعد الظهر بتوقيت واشنطن، ومن هناك يصطحبها الأمن الخاص، ومعها محاميها شاون هوللي، إلى داخل مقر الرئاسة الأمريكية المسمى الجناح الغربي؛ حيث تلتقي مع جاريد كوشنر صهر الرئيس دونالد ترامب ومستشاره الأول.

وبعد حديث عن مشروع إصلاح السجون، تتخلله وجبة صغيرة، سينتقل ثلاثتهم عند الرئيس ترامب، وأغلب الظن في المكتب البيضاوي.

هذه التفاصيل أوردتها صباح اليوم مجلة "فانيتي فير" الأمريكية، وهي تعرض كيف أن كيم كاردشيان أمضت عدة شهور في محادثات عبر طرف ثالث من أجل أن يُسهّل لها لقاء الرئيس ترامب.

كاردشيان في مهمتها التي تنفذها اليوم، تريد أن تطلب من الرئيس ترامب أن يصدر حكمًا بالعفو عن امرأة تمضي حكمًا بالسجن المؤبد بسبب جريمة مخدرات، هي أليس ماري جونسون (62 سنة ) ومعروفة بلقب "الجدة العظيمة".

ماذا سترتدي كيم؟

المهمة إنسانية، كما وصفتها فانيتي فير، لكن ذلك لم يقلل من قدرة بعض موظفي البيت الأبيض على الهزل وهم يتساءلون عمن سيرافق كاردشيان في طريقها عند ترامب، وماذا سترتدي.

ومعروف أن ترامب كان التقى كاردشيان العام 2010 وقيل يومها إنه لم يستظرفها.

دور كوشنر في الموضوع مردّه إلى أن الرجل وزوجته (ابنة ترامب) يقودان حملة في الولايات المتحدة من أجل تحديث قوانين السجون، لكونه (كوشنر) صاحب تجربة خاصة في هذا المجال جراء الفترة التي كان أمضاها والده في السجن بألاباما، العام 2004 بجريمة التهرب من دفع الضرائب.

وفي هذا الصدد كان كوشنر نجح بحشد مشرعين جمهوريين لتحديث قوانين وظروف السجون، كما رتب لقاءات لقيادات دينية وسياسية مع الرئيس ترامب لهذا الغرض. وقد أسفرت هذه الجهود لكوشنر وزوجته إيفانكا ترامب بأن أقرّ الكونغرس الأسبوع الماضي أول خطوة على طريق تحديث قوانين السجون. وسيشكل لقاء كيم كاردشيان بالرئيس مساء اليوم الأربعاء، خطوة معنوية أخرى على طريق الترويج لبرنامج تحسين أوضاع المسجونين، مع ترجيح أن يكون الرئيس جاهزًا لإجابة رغبتها بشأن التخفيف أو العفو عن المرأة السجينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com