هذه الوظيفة لعاشقي الاستحمام في الأحواض الساخنة.. تعرف عليها (صور)
هذه الوظيفة لعاشقي الاستحمام في الأحواض الساخنة.. تعرف عليها (صور)هذه الوظيفة لعاشقي الاستحمام في الأحواض الساخنة.. تعرف عليها (صور)

هذه الوظيفة لعاشقي الاستحمام في الأحواض الساخنة.. تعرف عليها (صور)

الجلوس في حوض استحمام ساخن يعتبر من أجمل النشاطات الممتعة، ولكن للشخص المحظوظ يصبح وظيفة مدفوعة الأجر.

بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يبحث مصنع أحواض الاستحمام الساخنة Lay-Z-Spa عن أول مُختبر لمنتجاته في المملكة المتحدة.

وقال المصنع في إعلانه إن المتقدم للوظيفة سيصبح أيضًا الوجه الإعلاني له على صفحتيه بموقعي "فيسبوك" و"إنستغرام" مقابل 500 جنيه إسترليني، فضلاً عن الفوز بحوض استحمام بإكسسواراته.

وبدوره، قال مدير التسويق في المصنع "توم إليوت": "نبحث عن أكبر عاشق لأحواض الاستحمام كي يصبح خبيرنا الرسمي في الأحواض الساخنة وإذا كنت خبيرًا في الاسترخاء، هذه فرصتك لتصبح الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الأولى في بريطانيا".

ويمكن تقديم طلبات الحصول على الوظيفة من خلال إرسال مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية لصفحة المصنع الرسمية على "فيسبوك" أو "إنستغرام"، أو زيارة الموقع الإلكتروني حتى يوم الأحد الموافق 10 يونيو/ حزيران المقبل.

ونوهت الصحيفة، بأن مختبر أحواض الاستحمام الساخنة ليست أول وظيفة غريبة يُعلن عنها، إذ أعلنت شركة "موندليز" لصناعة المواد الغذائية عن حاجتها لشخص يجرب منتجاتها الجديدة ويخبرها بشعوره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com