الفنان يحيى الفخراني يتحدث لـ“إرم نيوز“ عن حلم عمره

الفنان يحيى الفخراني يتحدث لـ“إرم نيوز“ عن حلم عمره

المصدر: شريف الصاوي - إرم نيوز

قال الفنان المصري يحيى الفخراني إنه سعيد بالتنوع والاختلاف في مستوى الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة، من حيث مستوى الكتابة وتقنيات التصوير.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“، أنه ”لا خلاف على أن صناعة الدراما طالها تطور كبير، والمنافسة باتت قوية، الأمر الذي يسجل للجيل الجديد الذي قفز بالصناعة إلى منطقة جديدة“.

وعن مسلسله ”بالحجم العائلي“، بين الفخراني، أن العمل ”لازال يعرض وأنا دائمًا أنتظر رد فعل الجمهور مع آخر مشهد، حيث تكون الرؤية كاملة أمام المتلقي وأنا متفائل لأننى بذلت وزملائي مجهوداً كبيراً في التصوير“.

وأشار إلى أن المشاهد التي تجمعه مع أحفاده كانت من أصعب المشاهد التصويرية للمسلسل، لأنه من الصعب السيطرة على ردود أفعال الأطفال الصغار، ما أدى إلى تكرار تلك المشاهد في أماكن تصوير مفتوحة وأخرى مغلقة.

وبشأن الخطأ الإخراجي الذي تداوله النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ يظهر في مشهد بـ“لحية“ وبآخر دون ”لحية“، أكد الفخراني ”أن مثل هذه الأخطاء بسيطة، ومن الوارد حدوثها، ولكنها غير مؤثرة على سير الأحداث، ولا تفقد العمل قيمته الفنية، ولا يجب أن توضع في الاعتبار عند تقييم أي عمل فني“.

وقال بشأن مسلسل ”محمد علي“ الذي طال انتظاره، إن ”هذا العمل هو حلم عمري وقد انتهت الدكتورة لميس جابر من كتابته، وينتظر العمل منتجاً مغامراً ومتحمساً لأن الموضوع مكلف جدًا وليس سهلاً، وأتمنى أن تتحمس له الدولة لأنه عمل كبير وضخم ويحتاج إلى ميزانية كبيرة“.

وفيما يتعلق بالعودة للسينما قال الفخراني ”لا توجد مشروعات في السينما، وأشعر بأن الدراما التلفزيونية خلقت بداخلي حالة من الرضا والإشباع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com