درة توضح لـ"إرم نيوز" تفاصيل أزمة حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد"
درة توضح لـ"إرم نيوز" تفاصيل أزمة حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد"درة توضح لـ"إرم نيوز" تفاصيل أزمة حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد"

درة توضح لـ"إرم نيوز" تفاصيل أزمة حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد"

كشفت الفنانة التونسية درة، عن حقيقة ما تم تداوله بشأن وجود خلاف مع أحد أبطال مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يجري عرضه حاليًا وتقوم ببطولته مع الفنان المصري محمد رمضان، أدى إلى حذف اسمها من تتر المسلسل، وهو ما أثار شكوكًا حول وجود خلاف بين القائمين عل المسلسل والفنانة.

وقالت درة في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إنها طلبت حذف اسمها من التتر، بعدما اتفقت قبل عرض المسلسل على وضع اسمها بالشكل المناسب، وعندما وضع بعيدًا عن الاتفاق طلبت حذفه، بناءً على طلب شخصي منها قائلة: "الموضوع مسألة مبدأ".

وأضافت: "ليس لدي أي خلاف مع أحد من فريق عمل المسلسل، وأن وضع أسماء الفنانين مجرد شكليات، ولكن نجاح الدور هو الأهم"، لافتة إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا بين أوساط الجمهور، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوع على بداية عرضه، لافته إلى أن دورها بالمسلسل خلق حالة تفاعلية إيجابية مع الجمهور المتابع لأحداث المسلسل.

وكانت شركة العدل جروب حذفت اسم الممثلة التونسية درة زروق من الشارة الدرامية للمسلسل الرمضاني "نسر الصعيد" بعد مرور أكثر من أسبوع على انطلاق عرضه.

وتدور الأحداث حول ضابط الشرطة زين (محمد رمضان)، الذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر (سيد رجب)، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، فيشتد الصراع بين الاثنين، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه.

المسلسل من إخراج ياسر سامي وﺗأليف محمد عبد المعطي وطاقم العمل محمد رمضان ودرة التونسية وسيد رجب وعائشة بن أحمد ووفاء عامر ودينا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com