اتهام الممثل مورجان فريمان بالتحرش

اتهام الممثل مورجان فريمان بالتحرش

المصدر: رويترز

ذكرت قناة ”سي.إن.إن“ التلفزيونية، اليوم الخميس، أن ما لا يقل عن ثماني نساء اتهمن الممثل مورجان فريمان بإتيان سلوك غير لائق، أو بالتحرش خلال عمله معهن في مواقع تصوير أفلام أو في فعاليات دعائية.

وفي إطار تحقيق في تصرفات الممثل البالغ من العمر 80 عامًا، قالت الشبكة إنها تحدثت مع 16 شخصًا زعم بعضهم أيضًا إتيان فريمان بسلوك غير لائق في شركته للإنتاج ”ريفيليشنز إنترتينمنت“.

وعبّر فريمان في بيان عن أسفه لأي شخص تسبب في شعوره بعدم الارتياح أو عدم الاحترام.

وقال في البيان: ”أي شخص يعرفني أو عمل معي يعرف أني لست الشخص الذي يقصد الإهانة أو يجعل عن علم أي شخص يشعر بعدم الارتياح، أعتذر لأي شخص شعر بعدم الارتياح أو عدم الاحترام فلم تكن تلك نيتي مطلقًا“.

ولم يرد ممثلون عن فريمان وشركته على طلبات لمزيد من التعليق. ولم يتم تأكيد أي من هذه المزاعم على نحو مستقل.

ومنذ تشرين الأول/أكتوبر 2017، تعصف بهوليوود اتهامات عديدة بالتحرش الجنسي ضد ممثلين ومنتجين ووكلاء، مما أدى في بعض الحالات إلى استقالات وإيقاف مشروعات.

وشملت اتهامات مماثلة رجالًا في مجالي السياسة والأعمال في الولايات المتحدة، وأوعزت الضحايا بتدشين حركة (#مي تو) على وسائل التواصل الاجتماعي؛ من أجل تبادل قصصهن بشأن التحرش والاعتداءات الجنسية.

وفاز فريمان، الذي تمتد مسيرته الفنية لخمسين عامًا مثّل خلالها ما يربو على 100 فيلم، بجائزة أوسكار عام 2005 كأفضل ممثل مساعد عن دوره كملاكم سابق في فيلم ”مليون دولار بيبي“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com