الشرميطي وفخر الدين خارج حسابات تونس أمام السنغال

الشرميطي وفخر الدين خارج حسابات تونس أمام السنغال

تونس– قال الاتحاد التونسي لكرة القدم الثلاثاء، إن مشاركة الثنائي أمين الشرميطي وفخر الدين بن يوسف في مباراة تونس خارج ملعبها ضد السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم محل شك بسبب الإصابة.

وذكر الاتحاد التونسي بموقعه على الإنترنت ”بعد إصابته بتقلص عضلي اضطر فخر الدين بن يوسف مهاجم الصفاقسي لمغادرة مران الفريق، بينما تابع أمين الشرميطي مهاجم زوريخ السويسري نهاية الحصة من مقاعد البدلاء عقب إصابته بالتواء في الكاحل“. وأضاف الاتحاد التونسي أن مشاركة الاثنين أمام السنغال في دكار محل شك.

ولم يكن الشرميطي ضمن التشكيلة التي أعلنها المدرب البلجيكي جورج ليكنز الأسبوع الماضي لكنه استدعاه لاحقاً بعد انسحاب سامي العلاقي مهاجم هيرتا برلين الألماني بسبب الإصابة أيضا.

وانضم الشرميطي وبن يوسف إلى قائمة المصابين التي تضم أيضا بلال المحسني مدافع رينجرز الاسكتلندي.ويلتقي المنتخب التونسي خارج أرضه مع السنغال يوم الجمعة ثم يستضيفها بملعبه بعد خمسة أيام أخرى.

وبدأت تونس مشوارها في التصفيات بالفوز بملعبها على بوتسوانا، قبل أن تنتصر خارج أرضها على مصر لتعزز آمالها في بلوغ النهائيات الأفريقية في المغرب مع مطلع العام الجديد.ويتقاسم المنتخب التونسي صدارة المجموعة السابعة في التصفيات مع السنغال بست نقاط من مباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com