راندا البحيري: "واحد صعيدي" أخرجني من عزلتي الفنية
راندا البحيري: "واحد صعيدي" أخرجني من عزلتي الفنيةراندا البحيري: "واحد صعيدي" أخرجني من عزلتي الفنية

راندا البحيري: "واحد صعيدي" أخرجني من عزلتي الفنية

تعيش الممثلة راندا البحيري حالة من الانتعاش الفني، بعد نجاح فيلمها الأخير "واحد صعيدي"، في دور العرض السينمائي، تأليف عبد الواحد العشري، إخراج إسماعيل فاروق، بطولة الممثل محمد رمضان، والذي يدور في إطار كوميدي.

وتظهر راندا خلال الأحداث بدور فتاة ثرية لكنها تواجه مشكله، وخلال الأحداث تتعرف على محمد رمضان ليساندها في أزمتها، وتقع العديد من المواقف الكوميدية، وقالت إن تجربتها في العمل تعتبر علامة فارقة في مشوارها.

وقالت إن فيلم "واحد صعيدي" أعادها إلى الكوميديا، وتابعت، العمل يتناول فكرة مختلفة تلامس المجتمع، من خلال إلقاء الضوء على المهمشين في المجتمع، وليس عملاً كوميدياً بشكل بحت، وأشارت إلى أن الفيلم أخرجها من عزلتها السينمائية.

وعن المنافسة، أوضحت أن "واحد صعيدي" من الأفلام التي استقبلها الجمهور بشغف، وتوقعت أن يحقق العمل إيرادات مرتفعة، نظراً لأن بطل العمل الممثل محمد رمضان يمتلك جمهوراً عريضاً ولدية قاعدة شعبية جعلته يستطيع منافسة أي نجم على الساحة التمثيلية.

وأبدت سعادتها بخروج رمضان من الأعمال التقليدية التي صاحبته خلال الفترة الماضية، بدور كوميدي يعتبر علامة في مشواره التمثيلي، بعد أن ارتبطت أعماله في أذهان الجمهور بالبلطجة والمخدرات والسلاح، وترى أن الممثل الذكي هو الذي يعرف جيداً كيف ومتى يغيرّ جلده التمثيلي؟.

وقالت إن فيلم "واحد صعيدي" واجه أزمات إنتاجيه كبيرة، وتم البدء في تصوير العمل منذ ثلاث سنوات، وكان عنوان الفيلم وقتها "فرد أمن"، لكن تغيرت الأحداث ووقعت تغيرات كبيرة على الأدوار والشخصيات.

وعن الدراما، أكدت أنها ستبدأ استئناف تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "سلسال الدم"، خلال الفترة المقبلة، بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، وأبدت سعادتها بنجاح الجزء الأول من العمل، وتمنت أن يحقق الجزء الثاني نفس النجاح الجماهيري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com