أمير كرارة لـ ”إرم نيوز“: هذا ردي على من يقدم البلاغات ضدي

أمير كرارة لـ ”إرم نيوز“: هذا ردي على من يقدم البلاغات ضدي

المصدر: شريف الصاوي - إرم نيوز 

رد الفنان المصري أمير كرارة على أصحاب الدعاوى القضائية المقامة ضد مسلسل ”كلبش“، رغم مرور 3 أيام فقط من شهر رمضان، رافضًا التربص بالأعمال الفنية.

وقال في حوار مع ”إرم نيوز“ اليوم: ”أشعر أن الراغبين في إقامة مثل هذه الدعاوى لديهم نية التربص، ولا يملكون رغبة الاستمتاع بالفن وتأثيره، باعتباره رافدًا من روافد القوة الناعمة“.

وعن أصعب مشاهد العمل قال كرارة: ”كل المشاهد صعبة، فأنا أقدم شخصية سليم الأنصاري، الذي يؤدي مشاهد أكشن بحكم كونه ضابطًا، ويؤدي أيضًا مشاهد دراما إنسانية“.

وبشأن (لقب باشا مصر) قال : ”أنا سعيد جدًا بهذا اللقب، لأنه خرج من الجمهور، وهذا يعني أن هناك تفاعلًا كبيرًا مع الشخصية“.

وأكد أن سر نجاح الجزء الأول من المسلسل يكمن في حماسه لتقديم جزء ثان من العمل، بعد تشجيع  أصدقاء كثيرين له على خوض التجربة، وفي مقدمتهم النجم الكبير عمرو دياب.

وأضاف في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”وزارة الداخلية دعمتني بالمدرعات والتدريب، وأشياء كثيرة، ولا أملك إلا توجية الشكر لها لأن ذلك انعكس بشكل وصورة ايجابية على مستوى العمل“.

وعن فيلم ”حرب كرموز“ وأيهما أصعب، قال أمير كرارة: ”شخصية الجنرال في (حرب كرموز) أرهقتني جدًا، بسبب ارتفاع جرعة الأكشن، فيما كانت تلك الجرعة بسيطة في مسلسل ”كلبش”.

وبشأن ردود الفعل حول المسلسل قال: ”الحمد لله تلقيت ردود فعل طيبة، وأتمنى أن يزداد رصيدي في قلب الجمهور، لأن النجاح مسؤولية كبيرة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com