حمادة هلال: واثق من نجاح ”حماتي بتحبني“

حمادة هلال: واثق من نجاح ”حماتي بتحبني“

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أبدى المغني حمادة هلال سعادته بردود أفعال الجمهور على فيلمه الجديد ”حماتي بتحبني“، تأليف نادر صلاح الدين، إخراج أكرم فريد، والذي يعرض حالياً في السينمات خلال موسم عيد الأضحى، ويشاركه البطولة ميرفت أمين، سمير غانم، وإيمان العاصي، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

ويظهر خلال الأحداث بدور طبيب تحميل، وبسبب تعامله مع الكثير من السيدات، يواجه أزمات عائليه مع زوجته وأهلها، الأمر الذي يدفع زوجته التي تلعب دورها الممثلة إيمان العاصي إلى الاستعانة بوالدتها للإقامة في منزل الزوجية، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن المنافسة في عيد الأضحى، أكد أنه لم يتردد لحظة مع شركة الإنتاج في طرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحى، وقال رغم صعوبة المنافسة بسبب كثرة الأعمال، إلا أنني واثق من تحقيق العمل لإيرادات مرتفعة، نظراً لأن فكرة الفيلم تهم كل أسرة.

وأكد أنه يشعر بالفخر بسبب وقوفه أمام الفنانة ميرفت أمين، والكوميديان سمير غانم، وقال إنهما أضافا بهجة وسعادة على فريق العمل أثناء تصوير الفيلم، وأشار إلى أن وجودهما عزز كثيراً من قيمة العمل في شكله النهائي أمام الجمهور.

من جهة ثانية، أوضح هلال أنه يواصل تسجيل أغاني الألبوم الجديد والمقرر طرحه خلال موسم رأس السنة الجديدة، وأكد أن انشغاله بتصوير فيلمه ”حماتي بتحبني“، كان وراء عدم الانتهاء من الألبوم.

وأكد أن الألبوم الجديد يضم عشر أغنيات متنوعة في الأفكار والتناول الموسيقي، وأوضح أنه يراعي التجديد والاختلاف في أغانية بشكل بسيط، حتى يظل محافظاً على لونه الغنائي ونوعية الأعمال التي يطرحها للجمهور.

وعن الدراما أكد أنه يفكر جدياً في خوض تجربة درامية خلال موسم رمضان المقبل، لكنه لم يستقر حتى الآن على الفكرة أو العمل الذي سيخوض به المنافسة الدرامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com