نجوم العالم العربي يهنئون المسلمين بعيد الأضحي

نجوم العالم العربي يهنئون المسلمين بعيد الأضحي

المصدر: القاهرة ـ من دعاء السيد

هنأ نجوم العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي جموع المسلمين بعيد الأضحى المبارك اليوم الجمعة، حيث نشروا صور الكعبة الشريفة وكتبوا عبارات التهنئة والأدعية.

و نشرت الفنانة شريهان علي ”فيس بوك“ صورة الكعبة المشرفة، قائلة:“لا إله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير“.

كما هنأت النجمة ماجدة الرومي المسلمين بعيد الأضحي المبارك قائلة:“ ”أعاد الله هذا العيد الكريم عليكم بالخير والبركة أضحى مبارك..كل سنة وانتم بألف خير“.

ودعت الفنانة ديانا حداد للجميع بالخير والبركة في هذه الأيام المباركة قائلة: ”جمعة مباركة، الله يجعل كل أيامكم خير وبركة حبايبي، تقبل الله صيامكم وطاعاتكم“.

بينما نشرت الفنانة زينة علي صفحتها بـ“انستجرام“ مجموعة من الأدعية والأحاديث الخاصة بفضل يوم عرفة، قائلة: “ كان السلف يدخرون حاجاتهم لدعاء يوم عرفة… فكم من الحاجات والأمنيات والدعوات استجيبت عشية عرفة.. – في رمضآن تغيب عنّا ليلة ألقدر فلا نعرف متى هي ؟! وَ في ذي الحجة يُخبرنا اللّه بيوم عرفة وَ مع ذلك هل سنقصر!! – إن استطعت أن تخلو بنفسك عشية يوم عرفه فافعل ”العشية من بعد صلاة العصر إلى أذان المغرب. – يقول أحد الصالحين والله ما دعوت دعوة يوم عرفة وما دار عليها الحول إلا رايتها مثل فلق الصبح“.

وهنأت لطيفة جمهورها بعيد الأضحي، قائلة: “ كل عام وانتم بخير وسلام..عيد سعيد..وقفة عرفة ..عيدكم مبارك“.

ونشرت الفنانة مادلين مطر صورتها علي ”انستجرام“ وكتبت بجانبها :“أضحي مبارك“ وعلقت عليها قائلة: “ كل عام وانتم بخير أضحى مبارك أحبتي.. انشالله بينعاد عالجميع بالخير والصحة.. بتمنى السلام لكل البشر وداخل كل البيوت وأيضا العدل والأمان والحرية لكل محتاج..اللهم احمي وطننا العربي من كل سوء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com