العاهل الأردني يحقق أمنية الطيران لأطفال السرطان – إرم نيوز‬‎

العاهل الأردني يحقق أمنية الطيران لأطفال السرطان

العاهل الأردني يحقق أمنية الطيران لأطفال السرطان

عمان- حقق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، أمنية التحليق بالطائرة لثلاثة أطفال أردنيين مصابين بالسرطان، بعد أن أقلهم بطائرة عمودية قادها بنفسه في أجواء الأردن، حسب ما أظهر فيديو بثه الديوان الملكي، اليوم.

ووفق ما جاء بالفيديو، فإن الأطفال الثلاثة عبدالله (5 أعوام)، وإياد (6 أعوام) ورنيم (5 أعوام)، والذين يرقدون على أسرة الشفاء بمركز الحسين للسرطان للعلاج من المرض الذي أنهك طفولتهم، كانوا يتمنون التحليق بالطائرة، قبل أن تتداعى هذه الأمنية إلى مسامع الملك، ويبادر بنفسه لأخذ الأطفال في رحلة جوية فوق العاصمة عمان.

واقتاد الملك بنفسه الأطفال لصعود الطائرة، لتمتلئ وجوههم بالفرح بعد أن أشار لهم ببدء رحلة الطيران، وفي أثناء رحلتهم الجوية، كان عبدالله الثاني يتبادل الإشارات معهم، حيث أشار اليهم قبل النزول بيده بأن عملية الهبوط بدأت والابتسامة تظهر على وجهه، ثم هبطت الطائرة وودع الملك الأطفال الثلاثة وسلم على ذويهم، وتداول معهم الحديث.

يشار إلى أن مركز الحسين للسرطان (قطاع عام) كان قد أطلق سابقا برنامج ”تحقيق الأحلام“، وهو يهدف إلى رفع معنويات مرضى السرطان من خلال تحقيق أحلامهم وأمانيهم، ويشمل البرنامج المرضى الأطفال والشباب، ويتضمن عدة نشاطات مثل إقامة حفلات أعياد الميلاد، وحفلات انتهاء العلاج، بالإضافة إلى الاحتفال بالأعياد والمناسبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com