المغنية ”سيارا“ تقع في فخ الصحفي سيديوك – إرم نيوز‬‎

المغنية ”سيارا“ تقع في فخ الصحفي سيديوك

الصحفي يفاجىء المغنية "سيارا" فور وصولها لعرض أزياء "فالنتينو"، عندما خلع معطفه على الفورليلتقط صورة له "عارياً" برفقة النجمة.

المصدر: إرم- من تانيا منيف

نصب الصحفي الأوكراني فيتالي سيديوك فخه على السجادة الحمراء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، لينفذ ”هجومه“ على ضحيته الجديدة النجمة سيارا.

وفاجأ سييديوك المغنية ”سيارا“ فور وصولها لعرض أزياء ”فالنتينو“ ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، عندما خلع الصحفي معطفه على الفور على أمل التقاط صورة له ”عارياً“ برفقة النجمة.

و ظهر الصحفي ”المشاكس“ مرتدياً قميصاً ذهبياً و ملابس داخلية سوداء، وحاول معانقة ”سيارا“، و كتب على فخذه الأيمن كلمة ”شانيل“ في إشارة إلى حبه لعلامة الأزياء الشهيرة.

وسبق أن نفذ سيديوك خلال أسبوع الموضة في باريس تحرشاً آخر وقع في مقر عرض أزياء ”بليمان“ في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الخميس 25 أيلول / سبتمبر الفائت، عندما فوجئت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان به وهو يجذبها من شعرها، ما أدى إلى اختلال توازنها لولا تواجد أحد أفراد الأمن، الذي أنقذها من السقوط في اللحظة الأخيرة.

ومن الجدير بالذكر أن سيديوك سبق أن منع من دخول الولايات المتحدة الأميركية، بعد حادثة تحرشه بباقة من النجوم لينال لقب “ المتحرش بالنجوم“ ومن ضحاياه السابقين جينيفر لوبيز و ليوناردو ديكابيريو و براد بيت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com