الوليد بن طلال يتصدر تويتر بمنحة الهلال السعودي – إرم نيوز‬‎

الوليد بن طلال يتصدر تويتر بمنحة الهلال السعودي

الوليد بن طلال يتصدر تويتر بمنحة الهلال السعودي

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

تفاعل المغردون السعوديون على موقع ”تويتر“ مع استقبال الأمير الوليد بن طلال، اليوم الأحد، لفريق الهلال السعودي، وتسليمه مكافأة مالية، بعد فوزه الأخير على نادي العين الإماراتي في ذهاب بطولة دوري أبطل آسيا.

وأظهر مقطع فيديو على موقع ”يوتيوب“ الأمير السعودي ورجل الأعمال البارز، وهو يوزع شيكاً مالياً قيمته 40 ألف ريال لكل لاعب، بحضور رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد، ومدرب الفريق، الروماني ريجيكامب.

ولقيت المكافأة التي وعد بها رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في وقت سابق، تفاعلاً لافتاً بين المغردين السعوديين، لاسيما جمهور النادي السعودي واسع الشعبية في المملكة.

وعلى الهاشتاق ”الوليد يستقبل لاعبين الهلال ويكافأهم“ قدم عشاق النادي السعودي شكرهم للأمير السعودي الذي يعد من أبرز الداعمين لفريق الهلال.

وقال أحد عشاق الهلال، ويدعى دحيم العمري، في تغريدة ”نادي ملكي، يدعمه أولاً جمهور ملكي، وملوك و أمراء من الوطن و خارج الوطن، الهلال عشق من الطفولة“.

وأشارت المغردة هويام إلى مباراة الإياب مع العين الإماراتي، وقالت في تغريدتها ”ماقصر الأمير الوليد بن طلال وإن شاء الله لاعبين الهلال قدها وبيرفعون الرأس“.

وتكفل الأمير الوليد، بتأمين طائرته الخاصة التي ستقل بعثة فريق الهلال إلى العين الإماراتية اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، على استاد هزاع بن زايد ضمن إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com