سحب جواز الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت

سحب جواز الفنانة أصالة نصري في مطار بيروت

بيروت – أشارت مصادر أمنية في مطار بيروت أن الأمن العام اللبناني أوقف ظهر الأربعاء المطربة السورية أصالة نصري لفترة وجيزة لدى وصولها إلى المطار قادمة من العاصمة المصرية القاهرة استناداً إلى مذكرة توقيف بحقها صادرة عن جهاز الشرطة الدولية (انتربول).

وأضافت المصادر أن السلطات اللبنانية سحبت جواز سفر المطربة السورية والوثائق والمستندات الثبوتية الموجودة بحوزتها بعد مراجعة القضاء المختص وبناء على إشارة من النيابة العامة اللبنانية.

وأفرجت السلطات لاحقاً عن أصالة وطلبت منها مراجعة النيابة العامة التمييزية الإثنين المقبل.

وتعيش أصالة في القاهرة وهي من الفنانين السوريين الأكثر جهراً بمعارضتهم للنظام السوري وانتقاده.

ولم يتضح على الفور مضمون مذكرة التوقيف الصادرة عن الانتربول ولا التهم الموجهة إلى المطربة السورية.

وغادرت أصالة المطار بانتظار مثولها أمام النيابة العامة التمييزية الإثنين والقرارات التي ستتخذها السلطات اللبنانية نتيجة ذلك.

وغردت الفنانة منذ قليل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ وتغزلت بلبنان قائلة: ”أنا بخير وكرامتي بخير ولبنان حبيبي دائماً“، من جانبه علق أيمن الذهبي زوج أصالة السابق ووالد أبنائها شام وخالد بعد أن تكهن بعض الأشخاص بأنه يقف وراء ما حدث لها اليوم قائلاً: ”أنا من سنين طلعت أصالة من رأسي ومن قلبي ومن حياتي وتاركها تماماً والمثل بيقول السكران لا تدفشو بيوقع لحالة هي الآن تجني نتيجة أفعالها وتصرفاتها لأنها صارت تتخبط يميناً ويساراً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com