”عداء في متاهة“ يتصدر قائمة الأفلام محطمة الشبابيك

الفيلم يحتل المركز الأول بمبيعات تذاكر وصلت حتى 32.5 مليون دولار في أول أسبوع بأمريكا فقط، فضلاً عن تحقيقه مبيعات تذاكر قدرت بـ 81.5 مليون دولار في أنحاء العالم.

المصدر: واشنطن - من محمود صبري

تصدر فيلم “ The Maze Runner“(عداء في متاهة) قائمة الأفلام محطمة الأسبوع، بعدما عرضته في نهاية الأسبوع الماضي دور العرض بالولايات المتحدة وفي أنحاء العالم، حيث احتل المركز الأول بتلك القائمة المحترمة بمبيعات تذاكر وصلت حتى 32.5 مليون دولار في أول أسبوع بالولايات فقط، فضلاً عن تحقيقه مبيعات تذاكر قدرت بـ 81.5 مليون دولار في أنحاء العالم.

وبحسب مجلة ”فوربس“ الأمريكية، فإن الحديث يدور حول افتتاح رائع للفيلم ثلاثي الأبعاد الذي يندرج تحت خانة الأفلام المقتبسة من روايات الخيال العلمي الخاص بالمراهقين، ويقوم على عالم وهمي يسعى فيه المراهقون إلى تغيير واقعهم والبقاء على قيد الحياة.

وفقاً للخطة، سيصدر الجزء الثاني من الفيلم في 18 سبتمبر 2015.

فيما احتل المركز الثاني بقائمة الأفلام محطمة الشبابيك الفيلمن الجديد لليام نيسان (AWALK AMONG THE TOMBSONES)، حيث حقق 13.1 مليون دولار في نهاية الأسبوع الأخير بالولايات المتحدة، بفارق كبير عن فيلم ”عداء في متاهة“ الذي احتل المركز الأول، وهي بداية محبطة لفيلم يقوم ببطولته ممثل كبير مثل نيسان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com