نادية مصطفى: ”باب الفتوح“ مغامرة تمثيلية

نادية مصطفى: ”باب الفتوح“ مغامرة تمثيلية

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تستعد المطربة نادية مصطفى خلال الأيام المقبلة لبدء بروفات مسرحية ”باب الفتوح“، تأليف محمود دياب، وإخراج فهمي الخولي، بطولة يوسف شعبان، محمد رياض ولقاء سويدان، حيث تدور المسرحية في إطار تاريخي عن بطولات مصر خلال العقود السابقة، مروراً بإلقاء الضوء على المرحلة السياسية التي تعيشها البلاد حالياً.

وتظهر خلال الأحداث كضيفة شرف في العرض المسرحي، مع تقديم عدد من الأغنيات الوطنية، وأبدت تخوّفها من مغامرة التمثيل ومواجهة الجمهور على خشبة المسرح كممثلة، نظراً لتعوّدها على الظهور كمغنية.

وحول مشاركتها، أكدت أن مشاركتها في البداية كانت تقتصر على تقديم بعض أغاني العرض، لكن المخرج فهمي الخولي رشحها لتقديم دور بسيط ضمن العرض المسرحي، وتابعت قائلة: كنت رافضة بشكل قاطع، لكنه أقنعني بالشخصية وبأهمية الدور.

وقالت: رغم إشادة مخرج العرض بتجسيد الدور أثناء البروفات الأولية، إلا أنني أحاول إزالة رهبة التمثيل ومواجهة الجمهور أثناء العرض المسرحي، وأكدت أن نجاحها جماهيرياً في ”باب الفتوح“ سيجعلها تقدم على أعمال تمثيلية أخرى.

وعن أعمالها الغنائية، أكدت أنها انتهت من تسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، لكنها لم تستقر على اسمه حتى الآن، وقالت: إنها لا تتعجل طرح الألبوم، نظراً لأن جمهورها اعتاد على سماع أعمالها بشكل معين.

وحول رأيها في الساحة الغنائية قالت: سوق الغناء في مصر سيظل شامخاً مهما تعرض لانكسارات أو أزمات، والفترة الماضية أثبتت ذلك، خاصةً بعد أن سيطرت أغاني المهرجانات على الساحة وأعطت صورة سيئة على سوق الغناء في مصر، لكن عودة كبار نجوم الغناء ساهم في اختفاء هؤلاء المهرجين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com