أريثا فرانكلين تعود بألبوم جديد بعد غياب 3 سنوات

أريثا فرانكلين تعود بألبوم جديد بعد غياب 3 سنوات

المصدر: إرم- من محمود صبري

أكدت مجلة ”فوربس“ الأمريكية عودة المغنية وكاتبة الأغاني وعازفة البيانو الأمريكية المخضرمة ”أريثا فرانكلين“ -72 عاما-، التي اشتهرت بلقب ”ملكة السول“ بألبوم جديد سيطرح للأسواق في 30 سبتمبر الجاري.

وتعتبر فرانكلين ثاني أكثر مغنية تم تكريمها بحفلات الجرامي بعد أليسون كروس، حيث حازت على 18 جائزة، ولديها عدة أغاني ناجحة حصلت على المراتب الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية لسنوات طويلة.

وبحسب تقرير المجلة الأمريكية، كان من المفترض أن تطرح فرانكلين ألبومها الجديد بشكل مفاجئ، حيث ستظهر في برنامج تليفزيوني مع ديفيد لترمان في 29 سبتمبر لتعلن عن ألبومها الجديد، إلا أن المعلومة تسربت لوسائل الإعلام وكشف النقاب عن تلك المفاجئة قبل قليل من موعدها.

وسيضم الألبوم الجديد مجموعة من الأغاني الكلاسيكية، الجديدة والقديمة، حيث ستعيد غناء بعض الأغاني التي قدمتها مطربات مختلفات على مر السنين.

وبحسب المجلة سيشمل الألبوم أغاني مثل“Midnight Train to Georgia“ لجلادي نايت، و ”At Last“ لإيتا جيمس، و ”no one“ لأليكا كيز، و ”Nothing Compares 2 U“ لسيناد أوكونور.

ويحمل هذا الألبوم رقم 39 للمطربة العملاقة، حيث طرحت آخر ألبوم لها في عام 2011، إلا أن الألبوم الأخير لم يكن بالمستوى اللائق باسمها وحظى بانتقادات كبيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة