سيرين عبد النور تدعو لحماية المرأة من العنف

سيرين عبد النور تدعو لحماية المرأة من العنف

المصدر: إرم- من دمشق

طالبت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، الخميس، من خلال برنامجها ”بلا حدود“، الذي تعرضه قناة ”الآن“، بإقرار قانون لمكافحة العنف ضد المرأة، والقضاء على هذه الظاهرة المنتشرة في مجتمعاتنا العربية.

وأكدت أنها ومن خلال فنها ستكون صوتاً لكل امرأة تتعرض للعنف، كما أنها ستكرس وقتها لمناهضة العنف ضد المرأة، ووجهت خلال الحلقة الشكر للصحفيين الذين تحمسوا للمبادرة، وعملوا على المشاركة في توقيع العريضة، مطالبين بوضع القانون.

وعلى الصعيد الدرامي، تستعد ”عبد النو“ر لمشاركة النجم السوري عابد فهد بطولة مسلسل يتم تحضيره لرمضان المقبل وذلك بعد تعاونهما في مسلسل ”لعبة الموت“.

وأكدت أنها تلتزم بالسرية الشديدة، وأنها ستعلن كل التفاصيل في الوقت المناسب. واكتفت بالقول إن المسلسل سيكون من إنتاج شركة ”ايجل فيلم“ لكنها تؤجل التفاصيل لحين تعاقدها الرسمي الذي لم يتم حتى الآن.

فيما أشارت مصادر خاصة لـ“إرم“ أن المسلسل من كتابة السيناريست السورية ريم حنا، التي اختارت للعمل عنوان ”24 قيراط“.

وكانت سيرين انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل ”سيرة حب“. والذي سوف تبدأ قناة ”osn“ الخاصة بالمسلسلات العربية، في عرض أولى حلقاته على شاشتها يوم 27 الشهر الجاري، وذلك بعد أن عرضت الجزء الأول المكون من 30 حلقة خلال شهر رمضان 2014.

من جهة ثانية، كشفت سيرين أنها بدأت تصوير فيلمها الجديد ”سوء تفاهم“، من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج، والذي يشاركها في بطولته أحمد السعدني، وشريف سلامة، وريهام حجاج، ومجموعة من النجوم.

ونشرت سيرين صورة لها في أول يوم تصوير، على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل ”إنستيغرام“ معلقة عليها: ”سيرين عبد النور في أول يوم تصوير لفيلم سوء تفاهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة