فيديو.. طرح ألبوم جديد يضم أفضل عروض لـ ويتني هيوستن

الألبوم الجديد سيتم إصدره في مطلع نوفمبر القادم ويشمل 16 أغنية صوت فقط، كما تقرر طرح نسخة "دي في دي" تشمل 19 عرضاً حياً.

المصدر: واشنطن - من محمود صبري

أعلن ”كليب ديفيز“، منتج أعمال المطربة الراحلة ويتني هيوستن، أنه يعتزم إصدار ألبوم كامل يتضمن أفضل عروض حية قدمتها المطربة هيوستن في حياتها.

الحديث يدور حول أول ألبوم حي للمطربة، وبحسب مجلة التايم الأمريكية، سيصدر الألبوم الجديد في مطلع نوفمبر القادم ويشمل 16 أغنية صوت فقط، كما تقرر طرح نسخة دي في دي تشمل 19 عرضاً حياً.

ويقول ديفيز عن ويتني: ”في عقد التثمانينات والتسعينيات، كانت ويتني بلا شك أفضل صوت في العالم. وإنني أريد أن يسجل التاريخ ذلك“.

وكشف ديفيز أن أحد العروض الواردة في الألبوم هو العرض الذي الذي قدمته في المباراة النهائية بدوري كرة القدم الأمريكية في عام 1991 وأغنية (THE STAR SPANGLED BANNER)، وكذلك نسختها من أغنية كاتبة الأغاني والمغنية الأمريكية ”دولي بارتون“ التي غنتها في حفل غنائي بجنوب أفريقيا في عام 1994(I WILL ALWAYS LOVE YOU)، وهي الأغنية التي منحتها انتشاراً كبيراً في العالم، وكانت الأبرز في فيلم ”الحارس الخاص“ الذي قامت ببطولته هيوستن بالاشتراك مع ستيفن كوستنر في عام 1992.

يذكر أن هيوستن رحلت عن عالمنا هذا في 11 فبراير من عام 2012 في بيفرلي هيلز كاليفورنيا، عن عمر يناهز 48 عاما، حيث عثر عليها بغرفتها في الفندق مقتولة على يد مجرمين بسبب ديون تراكمت عليها وبلغت نحو 1،5 مليون دولار، بعد أن تركت خلفها مسيرة فنية حافلة بالنجاح، والإدمان على المخدرات والكحول.

وانتشر حينها خبر العثور على جثتها ميتة في حمام غرفتها في فندق ”بيفرلي هلتون“ في لوس أنجلوس، وقيل إنها ماتت غرقًا وبسبب جرعة زائدة أيضاً، إلا أن التحقيقات أثبتت موتها مقتولة انتقاماً منها لعدم سدادها الديون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com