نيللي كريم ترد على أسئلة محرجة في برنامج ”الحُكْم“

نيللي كريم ترد على أسئلة محرجة في برنامج ”الحُكْم“

حلت الفنانة المصرية نيللي كريم مساء اليوم الاثنين، ضيفة على برنامج ”الحُكْم“، الذي يعرض على قناة MBC مصر.

وأمام الإعلامية وفاء الكيلاني، أجابت نيلي كريم عن عدد من الأسئلة المحرجة من أبرزها أن كتاب آدم وحواء لزوجها هاني أبو النجا يُشبههما بنسبة 60%، مشيرةً إلى أن تعليقاتها عبر الفيسبوك لا علاقة لها بزوجها وليست شخصية.

وعن تعليقاتهما المتبادلة عبر الفيسبوك، أكدت أنها تنزعج من رأيه من النساء، وفي سؤال حول سبب الكتابة أشارت إلى أنه لا يكتب عنهما بشكلٍ خاص إنما يكتب بشكلٍ عام. وعن وجود إمرأة أخرى في حياته يكتب عنها، نفت ذلك بحسب موقع ”ام بي سي نت“.

وكان الدكتور هاني أبو النجا، زوج نيللي كريم، قد اشتكى من تسبب زوجته في معاناة بناته، بسبب مشاهدها المؤلمة في ”سجن النسا“.

وكتب أبو النجا عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ”لازم أشارككم مشكلة عائلية، كل مشهد لـ نيللي بلاقي بناتي بتعلق عليه، ولما بيكون المشهد في بكاء بلاقي بنتي الكبيرة تسألني ماما بتعيط ليه؟ أما بنتي الصغيرة فبلاقيها تقولي بابا أنت هتسيبوا يزعلوا ماما؟ إيه بقة؟ أروح أقتل صابر مثلاً“.

وردت نيللي كريم على تدوينة زوجها قائلة: ”المؤلفة مريم ناعوم السبب، لأنها بتكتب مشاهد صادمة في سجن النسا“.

ويشارك في بطولة ”سجن النسا“ كل من درة، وروبي، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، وأحمد داوود، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

سيرة نيللي كريم

ممثلة وراقصة باليه مصرية ولدت في مدينة الإسكندرية لأب مصري وأم روسية .

تخرجت من معهد البالية بأكاديمية الفنون ثم اتجهت لاستكمال الدراسات العليا في إخراج فن الباليه.

عشقت ”نيللي“ فن الباليه منذ طفولتها حيث سافرت مع والدها للحصول على تدريب مع فرقه ”البولشوي“وهي لا تزال في الرابعة من عمرها.

عادت نيللي إلى مصر عام 1991، وقامت بتقديم فوازير رمضان لعام 1999م.

جاء دخول الفنانة نيللي كريم مجال التمثيل من خلال الفنانة فاتن حمامة التي رشحتها للعمل في مسلسل“وجه القمر“ ليشهد أول ظهور لها كممثلة، ثم قدمت أول أدوار البطولة في مسلسل ”المستحي“، حيث لاقت قدراً من القبول مكنّها من استكمال مشوارها الفني من خلال عده أعمال تلفزيونية.

أنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، ولكن عقب انفصالهما تزوجت من خبير التغذية وصاحب مجموعة من أشهر بيوت التجميل في مصر هو هاني أبو النجا ولديهم سيريا وكندة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com