صور.. زين كرزون تخرج من عباءة أختها ديانا

صور.. زين كرزون تخرج من عباءة أختها ديانا

المصدر: عمان- من تهاني روحي

أكدت النجمة زين عرزون أنها وصلت إلى النجومية التي كانت تسعى إليها، وبأنها خرجت من عباءة أختها ديانا كرزون.

وتحدثت زين، في لقاء خاص مع ”إرم“، عن تجربتها الوحيدة بالغناء قائلة: ”أنا أعشق الغناء ولكني آثرت أن أبتعد عنه تحاشيا لأي حساسية مع أختي، ولأبتعد عن المقارنات بيني وبينها، خاصة من ألسنة الصحافة اللاذعة، فاختصرت الموضوع واعتبرتها تجربة كنت أتمنى الخوض بها“.

وتتمتع زين كرزون بعدة مواهب، حيث سبق وأن فازت بلقب وصيفة ملكات جمال العرب، كما قدمت برنامج ”شكل تاني“ عبر إحدى القنوات المصرية، وقدمت ديو غنائي ”غزالي“ مع شقيتها ديانا كرزون.

أما عن التمثيل، فعرض عليها مسلسلان، أحدهما عربي يضم ممثلين من جنسيات مختلفة، والآخر بدوي، عرض عليها بطولته، وبالرغم من أن ملامحها ليست بدوية إلا أنها ستقبل التحدي وستقوم بدور غجرية.

وعن مشكلتها مع الذين يكرهونها، بحسب وصفها أو ما تسميهم haters فترد غاضبة: ”لا أدري من أين يأتي الناس بالحقد الدفين والكره الشديد للفنان أو للشخصية العامة! فعندما فوجئت بخبر وفاة صديقي الإعلامي مازن دياب، وكتبت تعليقا حول خبر وفاته، فوجئت بعشرات الكارهين يدعون علي بأن ألحق به، ودعوا علي بالموت، فاستفزتني جدا هذه الأخلاق المتردية، وقررت أن أخاطبهم وأرد عليهم حتى يتعلموا العيب ويعرفوا أن الشماته في الميت ليست من عاداتنا وشيمنا، وكثير من المعجبين وقفوا معي، ورجوني بأن لا أرد على تعليقات الكارهين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة