فيديو.. ليدي غاغا وتوني بينيت يخدعان ”تل أبيب“

ليدي غاغا تفاجئ جمهورها الإسرائيلي عندما دعت المغنى الأمريكي العجوز "تونى بينيت" للصعود إلى المسرح، حيث شارك غاغا في غناء أغنية "I Can't Give You Anything But Love".

المصدر: واشنطن - من محمود صبري

ذكر موقع ”عنيان ميركازي“ العبري أن المغنية العالمية ليدي غاغا، أبهرت جمهور معجبيها الإسرائيليين السبت خلال العرض الذي أقامته بتل أبيب، حيث قدمت عرضاً ناجحاً حضره 30 ألف شخص بحديقة هيركون.

وخلال العرض فاجأت غاغا جمهورها الإسرائيلي عندما أصعدت على خشبة المسرح المغنى الأمريكي العجوز ”تونى بينيت“، الذي يزور إسرائيل حالياً، مشيرة إلى أن مغنياً شهيراً موجود بين الجماهير، وقد صعد بينيت وحي جمهوره ثم غنى الاثنان معاً أغنية (I Can’t Give You Anything But Love).

الخدعة التي قامت بها غاغا وتوني بينيت تمثلت في التظاهر بأن اللقاء بينهما كان صدفة، وأن الأغنية المشتركة أيضاً صدفة، وهو ما أكدته غاغا على حسابها بالانستغرام حين كتبت ”لقد فاجأني توني ووصل إلى تل أبيب. لقد غنينا معاً تلك الأغنية لجمهور إسرائيل“.

إلا أن الاثنين كانا قد سجلا تلك الأغنية المشتركة من قبل، حيث نشر الموقع مقطع فيديو بتاريخ 26 أعغسطس 2014 للأغنية، تظهر فيه غاغا وبينت معاً وهما يتدربان على الأغنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com