لينا دياب تستعد لاقتحام السينما الايرانية
لينا دياب تستعد لاقتحام السينما الايرانيةلينا دياب تستعد لاقتحام السينما الايرانية

لينا دياب تستعد لاقتحام السينما الايرانية

دمشق - أعلنت الممثلة السورية الصاعدة لينا دياب أنها تدرس عرضاً للمشاركة في فيلم سينمائي إيراني، سيُصوّر خارج دمشق، متوقعة أن تكون الصورة واضحة بالنسبة إليها بخصوص هذا الفيلم في الأيام القليلة القادمة.

على الصعيد الدرامي، أكّدت دياب مشاركتها في إحدى خماسيات مسلسل "صرخة روح" في جزئه الثالث دون أن تسمي الخماسية التي ستظهر فيها أو رقمها،

وقالت دياب أنها تستعد لتصوير دورها في المسلسل الذي شاركت في عدد من خماسياتها في الجزأين الأول والثاني، وذلك بعد أن ينتهي المخرج إياد نحاس من تصوير الخماسية الأولى التي بدأ بتصويرها قبل أيام والتي تحمل عنوان "فرصة غريبة".

في الوقت نفسه أشارت إلى أنه ستشارك في بطولة مسلسل محلي آخر، لكن دون أن تسميه، مفضلة ترك ذلك إلى الوقت الذي تصبح فيه الأمور واضحة، مشيرة إلى أنه من عادتها ألا تتحدث في الإعلام بشكل واضح وصريح إلا عن المشاريع التي تكون واضحة بالنسبة إليها.

وكانت دياب قد عادت إلى سوريا منذ ثلاثة أسابيع، لقضاء إجازة مع الأهل، قبل البدء بالتصوير للموسم المقبل، وذلك بعد انقطاع عنهم دام لأشهر، حيث كانت مقيمة في دبي، بسبب تصوير دورها في مسلسل "الأخوة".

على الصعيد الشخصي، أكّدت دياب أنها لا ترى في الارتباط أو الزواج واجباً أو فرضاً، بل إنه أمر في الحياة يتحقق عندما تتوفر شروطه القائمة على الحب والاحترام والتفاهم بين الطرفين. ووصفت الزواج بأنه مؤسسة، ولهذا السبب لا تعتبره الفرض الواجب بقولها:"لا يُفرض على المرء إنشاء مؤسسة".

يُشار إلى أن أول مشاركة فنية لدياب كانت مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور من خلال مسلسله "ما ملكت أيمانكم"، لتشارك بعد ذلك مع المخرج سمير حسين من خلال مسلسل "وراء الشمس"، لتتتالى عليها العروض فتشارك في العديد من الأعمال التي لاقت نسبة متابعة عالية، فظهرت في "سوق الورق" للمخرج أحمد ابراهيم أحمد، و"العشق الحرام" للمخرج تامر اسحق، وغيرها من الأعمال الدرامية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com