صور.. حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

صور.. حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

المصدر: القاهرة - من خالد فرج

انطلقت، الأربعاء، فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الثلاثين، حيث أقيم حفل الافتتاح داخل مكتبة الإسكندرية وسط حضور فني وإعلامي حاشد فاق جميع التوقعات، وذلك بحضور المكرمين بهذه الدورة وهم نور الشريف، ونادية الجندي، ومحمد منير، والمخرج داود عبد السيد.

وكان أبرز حضور حفل الافتتاح كل من يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، وسمية الخشاب، وصبري فواز، وهنا شيحة، وريم البارودي، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، ومحمود ياسين وزوجته شهيرة، وحسن الرداد، وسميرة عبد العزيز ولقاء الخميسي التي قامت بتقديم الحفل.

وكرمت إدارة المهرجان الفنان نور الشريف، حيث حملت هذه الدورة اسمه، كما كرم الفنان محمد منير الذي لم يتمالك نفسه من البكاء، عندما صاح الحضور باسمه ورددوا أبرز أغنياته.

وتهامس الحضور على الفستان الذي ارتدته الفنانة نادية الجندي، والذي لم يتناسب مع مرحلتها العمرية الحالية، خصوصا وأنه بدا فجا للغاية في نظر الجميع.

وحرص عدد من النجوم على إلتقاط الصور التذكارية بطريقة ”سيلفي“، حيث التقطت وفاء عامر صور لها برفقة لقاء سويدان ونشوى مصطفى ودينا فؤاد، فيما حرصت لقاء على إلتقاط صور جماعية مع كل من جمال سليمان وإياد نصار ومجدي كامل وجيهان قمري.

وأشاد الفنانون بحفل الافتتاح وبالأجواء الاحتفالية التي سيطرت عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com