سهير رمزي تستكمل ”جرح عمري“ وتنتظر ”جداول“ – إرم نيوز‬‎

سهير رمزي تستكمل ”جرح عمري“ وتنتظر ”جداول“

سهير رمزي تستكمل ”جرح عمري“ وتنتظر ”جداول“

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تستعد الفنانة سهير رمزي لاستكمال تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها المؤجل ”جرح عمري“، تأليف مصطفى إبراهيم، إخراج تيسير عبود، ويشاركها البطولة أشرف ذكي، حسن يوسف وانتصار، والذي يدور في إطار اجتماعي حول العلاقات الأسرية.

وحول خلافاتها مع منتج المسلسل، أكدت أن خلافها مع منتج العمل كان بهدف تأجيل التصوير أكثر من مرة، كما أن أسلوب المماطلة أزعج فريق عمل المسلسل، وبالتالي كان لابد من اتخاذ موقف من منتج المسلسل، وكان هناك خياران إما استكمال التصوير، أو الحصول على المستحقات المالية للممثلين نظير التعاقد.

وأوضحت أنها ستبدأ استكمال تصوير مشاهدها بعد عيد الأضحى مباشرة، حيث تظهر بدور مختلف عن أعمالها السابقة، نظراً لأن العمل يتطرق إلى الواقع المجتمعي، ومدى تخوّف الأسر المصرية على أبنائهم من انتشار الفساد وتدني الأخلاق.

من ناحية أخرى أبدت رمزي انزعاجها من غموض الرؤية الإنتاجية، حول مشاهدها المتبقية ضمن أحداث مسلسل ”جداول“، وقالت: إنها لا تعلم موعداً حقيقياً لاستكمال مشاهد العمل، وقالت: إن مصير المسلسل أصبح مجهولاً بسبب تردد الشركة المنتجة في استكمال العمل.

وأكدت أنها انتهت من تصوير أربع ساعات فقط من أصل عشر ساعات، وأشارت إلى أنها تقدّمت بشكوى ضد الشركة المنتجة لصرف مستحقاتها المالية، نظير عدم استكمال تصوير المسلسل.

ونفت سهير ما تردد بأن توقف أعمالها الدرامية يرجع إلى إحجام المشاهدين عن أعمالها خلال الفترة الأخيرة، وقالت: إن أعمالها الدرامية السابقة حققت نسبة مشاهدات عالية، لكن الظروف التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية، أثرت بالسلب على شركات الإنتاج.

واستبعدت فكرة محاربتها فنياً من أشخاص معينة داخل الوسط الفني، وأكدت أنها تمتلك علاقات متميزة في الوسط، وكشفت أنها بصدد الكشف عن مفاجأة درامية خلال الفترة الماضية للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com