كريم مغاوري: ”حديد“ علامة في مشواري التمثيلي

كريم مغاوري: ”حديد“ علامة في مشواري التمثيلي

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يواصل الممثل كريم مغاوري تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ”حديد“ تأليف مصطفى سالم، وإخراج أحمد البدري، بطولة عمرو سعد ودرة، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، حول قصة حب تجمع بين عمرو سعد ودرة، لكن تحدث مفاجآت بسبب اختلاف الطبقات بينهما، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

ويظهر مغاوري خلال الأحداث بدور طبيب تجميل يتورط في جريمة قتل مريضة، ومن خلالها يدخل السجن ويلتقي بالممثل عمرو سعد، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحدث العديد من المواقف بعد خروجهما، حيث يساعد كل منهما الآخر على إظهار براءته.

وأكد أن العمل لا يزال في مراحل التصوير الأولية، وخلال أسبوعين سيتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم، ويدخل مرحلة المونتاج والمكساج، استعداداً لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأبدى سعادته بالمشاركة في فيلم ”حديد“، والذي وصفه بأنه سيكون نقطة تحوّل في مشواره التمثيلي، وسيزيد من خبراته الفنية بسبب طبيعة الشخصية الصعبة والمعقدة التي يجسدها، والتي ستكون مفاجأة لجمهوره فور عرض الفيلم.

وأوضح أن طموحه التمثيلي لا يتوقف عند حدود البطولة الثانوية أو المشاركة في أعمال جماعية، وقال: أحاول الاجتهاد للوصول إلى مرحلة البطولة المطلقة، خاصةً في مجال الكوميديا التي شهدت بدايتي الفنية.

وحول اختيار أعماله قال: في بداية عملي الفني كنت ألجأ لوالدي الفنان سامي مغاوري لاستشارته في بعض الأعمال، لكن مع تراكم الخبرات وتعدد التجارب، أصبحت أختار أعمالي بما يتناسب مع موهبتي وقدراتي التمثيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com