نجوى فؤاد: ”هزي يا نواعم“ أفضل من ”الراقصة“

نجوى فؤاد: ”هزي يا نواعم“ أفضل من ”الراقصة“

المصدر: القاهرة - من خالد فرج

أكدت الفنانة المصرية الكبيرة نجوى فؤاد، أن برنامج ”هزي يا نواعم“ الذي شاركت في عضوية لجنة تحكيمه قبل سنوات عدة، يعد أفضل من برنامج ”الراقصة“، المتخصص أيضا في اكتشاف المواهب بمجال الرقص الشرقي.

وقالت نجوى في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ أن برنامجها شهد تكلفة إنتاجية ضخمة وصلت قيمتها إلى 5 مليون دولار، كما أن المتسابقات كن يحضرن إلى بيروت، حيث مقر إقامة المسابقة، أي أن أعضاء لجنة تحكيم ”هزي يا نواعم“ لم يسافرن إلى روسيا مثلما فعلت ”دينا“ لاستقطاب عدد من الراقصات لبرنامجها الجديد.

وأضافت: كان هناك متخصصين أيضا في أمور برنامجنا كافة، حيث قمنا بالاستعانة بمصمم الرقصات الشهير ”ظاظا“ من أجل تصميم عدد من الاستعراضات على مدار الحلقات، كما تعاقدنا مع المخرج اللبناني سيمون أسمر، وهو مخرج استعراضي في الأساس، أي أنه كان يجيد قراءة المسرح بمن عليه بفضل موهبته الإخراجية.

وأتبعت: فوجئت أن برنامج ”الراقصة“ يضم في لجنة تحكيمه كل من السيناريست تامر حبيب والفنانة التونسية فريال يوسف، وكلاهما لا يمت للرقص الشرقي بصلة، وهذا ما أثار اندهاشي الشديد بكل صراحة.

يذكر أن برنامج ”الراقصة“ قد توقف بشكل مفاجئ بعد عرض حلقته الأولى، إلا أن قناة ”القاهرة والناس“ أصدرت بيانا أعلنت خلاله عدم عرض البرنامج بشكل مؤقت حدادا على شهداء حادث ”رفح“ الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com